مجلس إدارة دجلة يدعم اللاعبين فى مران اليوم قبل السفر لأسوان

الأربعاء، 23 يونيو 2021 03:00 ص
مجلس إدارة دجلة يدعم اللاعبين فى مران اليوم قبل السفر لأسوان دجلة
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة نادي وادي دجلة التواجد في مران الفريق اليوم الأربعاء، لتحفيز اللاعبين قبل السفر لأسوان الخميس، في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق قريبا من مراكز الهبوط بالدوري الممتاز.

وتأتى زيارة مجلس الإدارة لمران الفريق لرفع معنويات اللاعبين، بعدما بات دجلة قاب قوسين أو أدنى من الهبوط للقسم الثاني لأول مرة منذ صعوده في موسم 2010/2011.

وحسم التعادل السلبى نتيجة مباراة الجونة ووادى دجلة على ملعب السلام ضمن لقاءات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز، وبهذه النتيجة يحتل فريق وادى دجلة المركز السادس عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 19 نقطة بينما يحتل فريق الجونة المركز الحادى عشر برصيد 32 نقطة.

وطالب محمد عبد المنصف، مدير الكرة وحارس مرمى وادى دجلة، لاعبي الفريق بالتحلي بالروح القتالية فى مواجهة أسوان المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الدورى الممتاز هذا الموسم.

وقال عبد المنصف للاعبين: "أسوان فريق يملك عناصر مميزة وله دوافع كبيرة للبقاء مثلنا تماما، لكن الفوز عليه يعتبر بـ6 نقاط، الفوز يحرم أسوان من الابتعاد عن منطقة الخطر، ويمنحنا دفعة قوية للخروج من المأزق الحالي".

وأوضح مدير الكرة نادي دجلة للاعبين ضرورة التمسك بالفوز فى هذه المباراة المقبلة أمام زهرة الجنوب، للنجاة من خطر الهبوط الذي يحاصر الفريق هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة