أكرم القصاص - علا الشافعي

مساعد وزير الداخلية: المشروعات الوطنية قضت على الجريمة المنظمة

الأربعاء، 23 يونيو 2021 06:30 ص
مساعد وزير الداخلية: المشروعات الوطنية قضت على الجريمة المنظمة أكاديمية الشرطة
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمود العبودي، مساعد وزير الداخلية لقطاع الجريمة المنظمة ومكافحة المخدرات، إن الأمن والاستقرار أهم عوامل نجاح الخطط التنموية، والمشروعات القومية كان لها الأثر الإيجابى للتصدى للجريمة المنظمة.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، على هامش مشاركته في ندوة بعنوان "دور المشروعات الوطنية في تحقيق الأمن" بأكاديمية الشرطة، أن المشروعات الوطنية ساهمت فى تحويل المناطق العشوائية لمناطق آمنة، ومنع استخدام العشوائية كبيئة خصبة للجريمة، والحد من خطورة العشوائيات على قاطنيها، ومنع استخدام العشوائيات كملاذ آمن للعناصر الإجرامية.

وأقامت وزارة الداخلية، أمس الثلاثاء، ندوة بعنوان "دور المشروعات القومية في تحقيق الأمن"، وذلك بأكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة، وحضر الندوة عدد من مساعدى وزير الداخلية والقيادات الأمنية والمتخصصين والإعلاميين.

وشهدت البلاد خلال السنوات الماضية عددا كبيرا من المشروعات القومية والوطنية في كافة المجالات، أبرزها المشروعات التنموية التي فتحت فرصا كبيرة للعمل للشباب، وتطوير العشوائيات وإقامة مناطق استثمار وعمل جديدة، والتوسع فى الرقعة الزراعية من خلال الدلتا الجديدة، وامتداد شبكات الطرق، والاهتمام بالقرى والنجوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة