أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهير كسروا قواعد الأزياء بالمهرجانات.. جوليا روبرتس حافية وهارلسون بالبيجامة

الأربعاء، 23 يونيو 2021 08:00 م
مشاهير كسروا قواعد الأزياء بالمهرجانات.. جوليا روبرتس حافية وهارلسون بالبيجامة جوليا روبرتس
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قواعد الأزياء فى مناسبات مثل احتفالات توزيع الجوائز والمهرجانات والعرض الأول للأفلام صارمة لكنها بسيطة، فهى بدلة سهرة للرجال وفساتين سهرة متنوعة للنساء، ومع ذلك فى بعض الأحيان يرغب المشاهير بالبقاء فى ذاكرة الملايين من أفراد الجمهور لفترة طويلة، وينتهى بهم الأمر إلى خلق مظهر غير عادى، وفى أحيان أخرى تأتى مسألة الراحة فى المقدمة وتدفعهم إلى كسر الكود الخاص بحضور الحفلات.

فى التقرير التالى يوضح موقع "برايت سايد" حالات تجاهل فيها المشاهير قواعد الأزياء للمناسبات وجذبوا انتباه الملايين من الناس، من خلال مظهرهم غير المعتاد:

 

كلوي تشاو

وصلت المخرجة الحائزة على جائزة الأوسكار، والتى حصلت على الجائزة المرموقة فى عام 2021 عن فيلمها Nomadland فى فئة "أفضل مخرج" إلى الحفل مرتدية فستان من Hermès وحذاء رياضى، ومع ذلك، فإن انتهاك هذه القاعدة كان معقولًا تمامًا لأن قضاء نصف الليل فى الكعب هو تعذيب حقيقى.

كلوى تشاو
كلوى تشاو

بيلى ايليش

فى حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2020، ظهرت المغنية بيلي ايليش وهى ترتدى شانيل pantsuit، وغالبًا ما أعلنت "بيلي" أنها تفضل اختيار الملابس المريحة والواسعة، ولهذا لم يكن اختيارها مفاجئًا.

بيلى أيليش
بيلى أيليش

وودي هارلسون

وصل وودي هارلسون إلى العرض الأول لفيلم  The Hunger Games: Mockingjay - Part 2 مرتديًا ملابس النوم والجوارب، وكان الزى متوازنًا بشكل جيد فى الألوان الرمادية.

وودى هارلسون
وودى هارلسون

كيندال جينر

ظهرت كيندال جينر على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 2017 مرتدية شورت من الجينز، واستكملت هذه الإطلالة بجزء علوي أنيق من تصميم ألكسندر فوتييه وبعض الإكسسوارات.

كيندال جينر
كيندال جينر

جوليا روبرتس

فى عام 2016، وصلت جوليا روبرتس على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي مرتدية فستانًا طويلًا غطى قدميها، لكن بمجرد أن بدأت في صعود الدرج، كان بإمكان الجميع رؤية أن الممثلة لم تكن ترتدي أي حذاء، وتجدر الإشارة إلى أنه الأحذية التي لا تحتوي على كعب لا ينصح بارتدائها بحسب قواعد مهرجان الأفلام.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

جودي فوستر

رفضت الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة" عام 1992 عن دورها في فيلم  The Silence of the Lambs، ارتداء فستان سهرة في الحفل، وتم تذكر جودى فوستر بملابسها الأنيقة، والتى كانت عبارة عن بدلة بنطلون مع قفازات حريرية من أرمانى.

جودى فوستر
جودى فوستر

سيرينا ويليامز

فى حفل 2019 لاعبة التنس الشهيرة سرينا ويليامز ارتدت فستانًا باللون الأصفر من قبل أتيليه فيرساتشي، وفي الوقت نفسه، انتهكت بأناقة قواعد الأزياء، حيث ارتدت حذاءً رياضيًا يتناسب مع لون الفستان.

سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة