أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع فتاة تناولت حبوب غلال سامة بالخطأ وإصابة طفل سقط من أعلى سلم بسوهاج

الأربعاء، 23 يونيو 2021 03:08 م
مصرع فتاة تناولت حبوب غلال سامة بالخطأ وإصابة طفل سقط من أعلى سلم بسوهاج مستشفى سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقيت فتاة تبلغ من العمر 18 سنة مصرعها بدائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، وذلك على إثر تناولها حبوب غلال سامة عن طريق الخطأ تم نقل الجثة للمستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة، بينما أصيب طفل في الخامسة من العمر، باشتباه كسر بقاع الجمجمة على إثر سقوطه من أعلى سلم لمنزل وتم نقله للمستشفى الجامعى للعلاج.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغين منفصلين الأول من مركز شرطة دار السلام وبوصول فتاه تبلغ من العمرة 18 سنة إلى مستشفى دار السلام المركزى جثة هامدة إدعاء تناول مادة سامة.

بالانتقال والفحص وسؤال والدها 48 سنة عامل ويقيم بذات الناحية قرر قيام نجلته المذكورة بتناول قرص لحفظ الغلال بالمنزل عن طريق الخطأ مما نتج عنه وفاتها ولم يتهم أحد بالتسبب فـي ذلك تم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وجاء البلاغ الثانى من مركز شرطة سوهاج بوصول طفل 5 سنوات ويقيم دائرة المركز  إلى مستشفى سوهاج الجامعى مصاباً " بإشتباه كسر بقاع الجمجمة " إدعاء سقوط من أعلى سلم..

وبالفحص وسؤال والدته ربة منزل وتقيم بذات الناحية قررت بأنه أثناء لهو نجلها المذكور أعلي سلم المنزل بالطابق الأول "اختل توازنه " وسقط أرضاً مما أدى لإصابته، ونفت الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة تولت التحقيق.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة