يلعبان ويتشاركان الطعام .. صداقة لطيفة بين كلب وبطة فى كندا .. صور

الأربعاء، 23 يونيو 2021 03:00 ص
يلعبان ويتشاركان الطعام .. صداقة لطيفة بين كلب وبطة فى كندا .. صور صداقة غريبة بين كلب وبطة
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما تُكون الحيوانات من نفس الفصائل صداقات مع بعضها البعض ، لكن الغريب أن تتكون صداقات من فصائل مختلفة وهو ما حدث  بين كلب وبطه ،  أصبحوا حديث السوشيال ميديا بسبب صورهم اللطيفة التى تعكس علاقة الصداقات والود التى تطورت بينهما .

وأصبح كل منهما يتشاركان الوجبات، ويحتضنا بعضهما البعض، فعندما أحضر المالكان سارة جين ليتل وسام جروهما الجديد "فيرن" إلى منزلهما في مدينة ويتبي بكندا في فبراير الماضى، كانا قلقين من أن بطتهما "دينيس" قد تكون حزينة، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

صداقة غريبة بين كلب وبطة
صداقة غريبة بين كلب وبطة

ومع ذلك، سرعان ما أصبح واضحًا للزوجين أن البطة البالغة من العمر عامين لن تعض الكلب الجديد وأنهما يلعبان معًا منذ ذلك الحين.

وفى كل صباح، أول شيء تفعله دينيس عندما تخرج من قفصها هو الركض حول المزرعة بحثًا عن صديقها الجرو، وتتدحرج فيرن البالغة من العمر ستة أشهر على الأرض مع رفيقها الطائر وتتشارك طعامه، تراقبه بينما يسبح عبر بركتهم الصغيرة "للتأكد من سلامته".

الكلب والبطة يلعبان
الكلب والبطة يلعبان

قالت سارة جين: "إنهم يحبون مطاردة بعضهم البعض طوال اليوم، عندما تدخل دينيس إلى البركة، يراقبها فيرن، إنها ليست شجاعة بما يكفي للدخول معه حتى الآن لكنها تقف بجانبه وتنظر إليه حتى يكون بأمان".

 
الكلب والبطة
الكلب والبطة

وتابعت:" إنهم يتدحرجون الآن معًا على الأرض يوميًا، وتستلقي فيرن وتترك دينيس يقفز عليها وهي تلعب، كنا قلقين من أنه ربما كان حزينا لكنه يلعب الآن بالتأكيد".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة