اختارى إطلالتك من دولاب المشاهير.. الملكة ماكسيما أنيقة فى فستان منقوش.. وليتزيا تعيد تدوير ثوب رقيق بقيمة 85 جنيه إسترلينى.. وكيت ميدلتون فى إطلالة عملية فى زيارة لمتحف التاريخ الطبيعى بلندن

الخميس، 24 يونيو 2021 06:00 م
اختارى إطلالتك من دولاب المشاهير.. الملكة ماكسيما أنيقة فى فستان منقوش.. وليتزيا تعيد تدوير ثوب رقيق بقيمة 85 جنيه إسترلينى.. وكيت ميدلتون فى إطلالة عملية فى زيارة لمتحف التاريخ الطبيعى بلندن اطلالات المشاهير
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتغير اتجاهات الموضة بشكل مستمر، وعلى فترات قريبة، وعلى الرغم من الاتجاهات الواضحة في الموضة، إلا أنه في الكثير من الأحيان تدخل الأهواء الشخصية والأذواق الفريدة في اختيار وتنسيق الملابس، وتنظر الفتيات في العموم للمشاهير حول العالم، لاستلهام إطلالات جديدة ومختلفة، وبالطبع تتجه الأنظار في الكثير من الأحيان، لأفراد العائلات المالكة حول العالم، لاستلهام إطلالات ملكية منهن، وأبرزهن كيت ميدلتون دوقة كامبردج، وليتزيا ملكة اسبانيا.

ويرصد هذا التقرير أبرز الإطلالات الملهمة للمشاهير حول العالم، التي يمكن للفتيات استلهام أفكار لإطلالتهن منهن..

 

ملكة هولندا متأنقة في فستان "منقوش"بالورود
 

وبدت الملكة ماكسيما ملكة هولندا، براقة وأنيقة، فى فستان أنيق، منقوش بالورود، وأعادت تدوير الفستان أثناء قيامها بزيارة ملكية لمؤسسة فيلا بينيدو.

وتأنقت الملكة الهولندية البالغة من العمر 50 عامًا، وظهرت بشكل مذهل في فستان من الكتان المنقوش بالورود، الذى ارتدته سابقًا خلال رحلة إلى الهند في عام 2019 وأيضًا خلال زيارة رسمية لإندونيسيا في مارس 2020.

ماكسيما ملكة هولندا
ماكسيما ملكة هولندا

 

 

كيت ميدلتون مشرقة في إطلالة بسيطة في زيارتها لمتحف التاريخ الطبيعى
 

ظهرت كيت ميدلتون في إطلالة أنيقة خلال زيارتها لمتحف التاريخ الطبيعى في لندن، إذ ارتدت بنطلون جينز بسيط، ونسقته مع بلوزة بيضاء اللون، وبليزر مميز، خلال أخر ظهور لها.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

ارتدت كيت ميدلتون ملابس بسيطة، وتحدثت خلال زيارتها عن قيمة قضاء الوقت في الخارج، وفقا لمجلة "بيبول".

الملكة ليتزيا تعيد تدوير فستان بقيمة 85 جنيه إسترلينى
 

أعادت الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا، تدوير فستان رقيق، بقيمة 85 جنيه إسترلينى، عندما انضمت الملكة البالغة من العمر 48 عامًا، إلى السيدة الأولى في كوريا الجنوبية كيم جونج سوك، في رحلة إلى المنظمة الوطنية الإسبانية للمكفوفين (ONCE) في العاصمة مدريد.

الملكة ليتزيا
الملكة ليتزيا

 

أناقة الملكة ليتزيا
أناقة الملكة ليتزيا

 

وارتدت الملكة ليتزيا فستان أنيق باللون الأسود، ومنقوش باللون الأبيض، فيما نسقت شعرها بشكل بسيط، والتزمن بارتداء قناع الوجه للحماية من فيروس كورونا.

 

كاتى بيرى مشرقة في فستان باللون البيج في عطلة بإيطاليا
 

ظهرت كاتى بيرى بإطلالة أنيقة خلال قضاءها عطلة مع خطيبها أورلاندوا بلوم، برفقة ابنتهما الصغيرة في إيطاليا، وظهرت كاتى وهى ترتدى فستان بسيطة، باللون البيج، وارتدت قبعة من القش، فيما اختارت ارتداء قناع للوجه باللون البينك، فيما ظهرت وهى تحمل ابنتها على ذراعيها.

كاتى بيرى
كاتى بيرى

 

سلمى حايك أنيقة في بلوزة "منقطة بالأبيض"
 

ومن جهة أخرى بدت النجمة العالمية سلمى حايك أنيقة بلا مجهود عندما ظهرت مرتدية بلوزة منقطة في العرض الأول لفيلمها الأخير the Hitman's Wife's Bodyguard، وقامت الممثلة البالغة من العمر 54 عامًا بارتداء بلوزة من الشيفون مع تنورة طويلة ذات ثنيات بيضاء.

سلمى حايك
سلمى حايك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة