باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الإعلام الإيرانى يتهم واشنطن بشن حرب إلكترونية.. انقطاع الكهرباء عن آلاف المواطنين فى بولندا جراء الأمطار.. الجزائر تعلن النتائج النهائية للانتخابات

الخميس، 24 يونيو 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الإعلام الإيرانى يتهم واشنطن بشن حرب إلكترونية.. انقطاع الكهرباء عن آلاف المواطنين فى بولندا جراء الأمطار.. الجزائر تعلن النتائج النهائية للانتخابات
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكي لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

الإعلام الإيرانى يتهم واشنطن بشن حرب إلكترونية.. ومسئول أمريكى: حجبنا 36 موقعا

فوجئ العديد من المستخدمين بوقف عددا من المواقع التابعة لإيران منها ما هو ناطق بالعربية أو الفارسية أو الانجليزية.

الموقع بعد الاستيلاء عليه
الموقع بعد الاستيلاء عليه

رئيس الحكومة الليبية خلال مؤتمر برلين2: لا عودة للحرب ولا للعبث بثروات البلاد

قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة" إننا اليوم فى مرحلة ما زالت حرجة ولكنها مليئة بالأمل، الآن نستطيع أن نقول بصوت واحد، لا عودة للحرب.

انقطاع الكهرباء عن آلاف المواطنين فى بولندا جراء الأمطار والفيضانات

تسببت الأمطار الغزيرة والرياح القوية في بولندا في انهيارات بعدد من المباني ووقوع فيضانات، بالإضافة إلى انقطاع الكهرباء عن آلاف المواطنين بعدة مناطق بالبلاد.

المجلس الدستورى بالجزائر يعلن النتائج النهائية للانتخابات التشريعية المبكرة

أعلن رئيس المجلس الدستوري في الجزائري كمال فنيش مساء يوم الأربعاء عن صدور النتائج النهائية للانتخابات التشريعية.

5 ملايين شخص دخلوا ضمن مجموعة المليونيرات 2020 رغم تداعيات كورونا

على الرغم من التداعيات المدمرة لجائحة كورونا، إلا أن ما يقرب من نحو 5.2 مليون شخص، تحولوا لمليونيرات، وأصبحوا أصحاب الملايين في العام الماضى.

مقتل 5 أشخاص وإصابة 20 آخرون فى انفجار جنوب أفغانستان

لقي خمسة مدنيين مصرعهم وأصيب 20 آخرون، بينهم نساء وأطفال، في انفجار قنبلة زرعت على جانب طريق في إقليم قندهار جنوب أفغانستان في وقت متأخر من الليلة الماضية.

الجيش الأفغانى

مواطنون من جنوب إفريقيا يعثرون على أحجار براقة.. والحكومة تخيب آمالهم.. التفاصيل

بعد أن شعر العديد من الأشخاص بالحماس الشديد، بعد أن تمكنوا من استخراج أحجار كثيرة، مفترضين أنها ألماس فى منطقة فريقة فى جنوب إفريقيا، إلا أن الفحص أكد أنها ليست سوى بلورات كوارتز، بدون قيمة حقيقية.

الرئيس اللبنانى يطلب زيادة الفرق الصحية بالمطار لإجراء فحوصات (PCR)

طلب رئيس الجمهورية اللبنانية، ميشال عون، اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة الازدحام الشديد الذى يشهده مطار رفيق الحريرى الدولى بالعاصمة بيروت فى قاعة وصول المسافرين؛ وذلك لإجراء فحوصات .

ميركل: على دول الاتحاد الأوروبى فرض الحجر الصحى على القادمين من بريطانيا

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اليوم الأربعاء، إنها تود أن تحذو دول الاتحاد الأوروبي الأخرى حذو ألمانيا، وتفرض حجرًا صحيًا على القادمين من دول ترتفع فيها مستويات الإصابة بالسلالة "دلتا" من فيروس كورونا المستجد، مثل بريطانيا.

ميركل

وزيرة خارجية ليبيا: نأمل انسحاب المرتزقة قريبا بعد إحراز تقدم بمحادثات برلين

قالت وزيرة الخارجية في حكومة الوحدة الليبية الموقتة نجلاء المنقوش، اليوم الأربعاء، إن المرتزقة الأجانب المتواجدين في ليبيا قد يغادرون قريبًا بعد إحراز تقدم في محادثات السلام المقامة فى برلين حاليا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة