ضحية لقمة العيش.. "إسماعيل" خرج بالتوك توك لمساعدة والدته فعاد مبتور اليدين والقدم.. المجنى عليه خطفه عاطل ووثقه بالحبال فى أرض زراعية 18 ساعة.. وأسرته تستغيث لتوفير أطراف صناعية والقصاص من المجرم.. فيديو وصور

الخميس، 24 يونيو 2021 11:30 م
ضحية لقمة العيش.. "إسماعيل" خرج بالتوك توك لمساعدة والدته فعاد مبتور اليدين والقدم.. المجنى عليه خطفه عاطل ووثقه بالحبال فى أرض زراعية 18 ساعة.. وأسرته تستغيث لتوفير أطراف صناعية والقصاص من المجرم.. فيديو وصور إسماعيل.. ضحية لقمة العيش
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية العتوه القبلية التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة ضحيتها طفل صغير يبلغ من العمر 12عاما، بعدما أقدم عاطل مسجل شقي خطر على استدراجه وخطفه أثناء قيادته للتوك توك الخاص به بزعم توصيله لإحدى المناطق وما أن وصل به إلى منطقة خالية من السكان حتى قام بتخدير الطفل الصغير وطرحه أرضا وتمزيق ملابسه وتوثيقه بها من اليدين والقدمين وربط الرأس بالقدم لشل حركته قاصدا بذلك موت الطفل على البطيء، وظل الطفل موثقا بملابسه 18ساعة متصلة، وواصلت أسرته فى البحث عنه حتى وجدته فى حالة صحية سيئة وتم نقله للمستشفى وخضع الطفل لعمليات جراحية نتج عنها بتر كف يده اليمني ونصف كف يده اليسري وبتر قدمه اليمني.

وتقول والدته لـ"اليوم السابع"، إن الواقعة حدثت يوم 9 يونيو الجارى، حيث حضر نجلها للمنزل بعد انتهاء عمله على التوك توك، ودخل للاستحمام ثم قال لها أنه سيخرج للتوجه للحلاق ويعود.

وأضافت أن نجلها تأخر حتي الساعة العاشرة مساءً، وخرج والده وأقاربه للبحث عنه طوال الليل في القرية ولم يعثروا عليه.

وتابعت، أن رحلة البحث استمرت 18 ساعة، وتم العثور عليه موثقا بالحبال بصورة بشعة في أرض زراعية على أطراف القرية وفاقدا للوعى، وتوجهنا به لمستشفى قطور وتم تحويله لطوارئ جامعة طنطا، يعاني من نزيف داخلي وتوقف الكلي وتم إجراء بتر لكف يده اليمني ونصف كف اليد اليسري، مؤكدة أن نجلها فقد مستقبله وهو مازال طفلا صغيرا، وأصبح عاجزا.

 وأضافت الأم أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط المتهم مطالبة بالقصاص من المتهم وأن تقطع يديه مثلما حدث لنجلها.

إسماعيل.. ضحية لقمة العيش (5)

ويضيف محمد اسماعيل داود والد الطفل أنه اشتري توك توك لنجله قبل الواقعة بـ3أيام، ويوم الواقعة كان مسافرا وما إن عاد سأل على نجله فأجابته زوجته أن نجله حضر للمنزل وقام بالاستحمام وقال لوالدته أنه سيذهب للحلاق ويعود مرة أخرى.

وأضاف أن نجله تأخر عن غير العادة فى التاسعة مساءً لم يحضر نجله وخرج هو وأبناء عمومته للبحث عن الطفل، وظلوا يبحثون عنه ولم يجدوه، مشيرا أنهم انتظروا فتح المحلات فى الثامنة صباحا لفحص كاميرات المراقبة، وأثناء رحلة البحث وجدنا فى إحدى كاميرات المراقبة .

وتابع والده أنه تم رصد نجله يقود التوك توك وبعد ساعة من التفريغ شاهد التوك توك يقوده شخص أخر واختفاء نجله، مشيرا أنه تم البحث عن نجله فى تلك المنطقة وعثروا عليه فى الرابعة عصراً بعد 18ساعة من اختفاء الطفل موثق اليدين والقدمين ومربوط بحبل بين رأسه وقدمه حتى لا يستطيع الحركة نهائيا.

إسماعيل.. ضحية لقمة العيش (6)

وأكد والد الطفل أنه وجده فى غيبوبة تامة ومصاب بنزيف داخلي وتوقف الكلي عن العمل، وتم نقله فى حالة حرجة للمستشفى وتم بتر كف يده اليمني ونصف كف يده اليسري، وحالته الصحية سيئة.

وأشار أن رجال المباحث ظلوا يبحثون عن المتهم 10أيام متواصلة وتمكنوا من ضبطه بمنطقة الوراق بالقاهرة، موجها الشكر لرجال الداخلية على ما بذلوه من جهود لضبط الجاني، مطالبا الجهات المعنية بالتدخل لعلاج نجله وتوفير اجهزة تعويضية للطفل الذي فقد مستقبله وأصبح عاجز لا يستطيع خدمة نفسه.

وتلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز قطور، بالعثور على طفل صغير موثق بالحبال فى أرض زراعية وفي حالة سيئة، وتبين من خلال الفحص والتحرى، إلى هوية المتهم وتم القبض عليه بمنطقة الوراق بالقاهرة، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وتجديد حبسه 15 يوما على ذمة القضية.

 

إسماعيل.. ضحية لقمة العيش (1)
 

 

إسماعيل.. ضحية لقمة العيش (2)
 

 

إسماعيل.. ضحية لقمة العيش (3)
 

 

إسماعيل.. ضحية لقمة العيش (4)
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة