طرائف وغرائب يورو 2020.. فتاة تقتحم الملعب وروسية تبحث عن عريس فى المدرجات.. ألمانيا ترفع المعنويات بمحاضرة البطلة القعيدة.. النمسا تحول ملعب التدريبات إلى ملاهى مائية..جناح التشيك يفضل اللعب عن الزواج

الخميس، 24 يونيو 2021 03:00 م
طرائف وغرائب يورو 2020.. فتاة تقتحم الملعب وروسية تبحث عن عريس فى المدرجات.. ألمانيا ترفع المعنويات بمحاضرة البطلة القعيدة.. النمسا تحول ملعب التدريبات إلى ملاهى مائية..جناح التشيك يفضل اللعب عن الزواج طرائف وغرائب يورو 2020
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت بالأمس منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، والمقامة حاليًا في 11 دولة مختلفة، بتأهل ستة عشر منتخبًا إلى ثمن النهائي ، وشهدت العديد من المواقف والطرائف التي لفتت الأنظار بشدة ويقدم اليوم السابع الكثير منها فى التقرير التالى:.
 

مشجعة روسية تبحث عن زوج في المدرجات

قامت مشجعة روسية تدعى أناستيشا ليوبيموفا برفع لافتة تطلب فيها عريس قائلة " looking for husband" وذلك قبل انطلاق مباراة السويد وسلوفاكيا التي انتهت بفوز الأول بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".
مشجعة روسية
مشجعة روسية
 
وقامت أناستيشا ليوبيموفا برفع اللافتة في شوارع مدينة سان بطرسبرج بالإضافة الى مدرجات ملعب المباراة بحثاً عن عريس وهو الأمر الذي ساهم في اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع مطلب الفتاة.
 
وتشير صور الفتاة الروسية عبر موقع "انستجرام" قيمها بالتقاط صور كعارضات الأزياء في العالم حيث وضح تأثر بعالم الموضة وهو ما جعل بعض الشباب في روسيا يرون أنها تريد زيادة عدد المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
مشجعة روسية تطلب عريس من المدرجات
مشجعة روسية تطلب عريس من المدرجات
 

رونالدو وبوجبا والمياه الغازية 

خطف البرتغالي كريستيانو رونالدو الأنظار عندما أزال زجاجتين من المشروب الغازي وُضعتا أمامه من قبل منظمي البطولة القارية كون الشركة أحد الرعاة الرسميين.

رونالدو يبعد المياه الغازية
رونالدو يبعد المياه الغازية
 
 قال المهاجم الذي يخلو نظامه الغذائي من السكر للحفاظ على لياقته البدنية التي لا تشوبها شائبة «اشربوا الماء».
في اليوم التالي، وقعت شركة راعية أخرى لليورو والاتحاد الأوروبي «يويفا»، ضحية أحد نجوم البطولة، عندما قام بطل العالم الفرنسي بول بوجبا بسحب زجاجة جعة خالية من الكحول عن الطاولة خلال مؤتمر صحفي.
 
 

الجماهير الفرنسية "تقذف" رونالدو بزجاجات "كوكا كولا"

وردا على حركة "الدون" الشهيرة عندما قام بإبعاد زجاجات هذا المشروب الغازي في إحدى المؤتمرات الصحفية، ألقت مجموعة من المشجعين كانت متواجدة في ملعب "بوشكاش أرينا"، لمتابعة لقاء فرنسا والبرتغال الأخير في دور المجموعات لكأس أوروبا، زجاجات مشروبات غازية على النجم كريستيانو رونالدو،  أثناء احتفاله بهدفه في شباك فرنسا، وذلك 
 
الجماهير الفرنسية تقذف رونالدو بزجاجات  المياه الغازية
الجماهير الفرنسية تقذف رونالدو بزجاجات المياه الغازية
 

فتاة تقتحم ملعب مباراة بلجيكا وفنلندا للترويج لعملة رقمية

رصدت الكاميرات اقتحام فتاة، لمباراة بلجيكا وفنلندا، التى أقيمت الاثنين، على ملعب "جازبروم أرينا" بمدينة سان بطرسبرج الروسية، ضمن مباريات الجولة الثالثة والختامية للمجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".
ووفقا لموقع صحيفة “The Sun” فإن اقتحام الفتاة للملعب، يأتى ترويجا لعملة رقمية منافسة لعملة "بيتكوين"، حيث كان مدون اسم العملة على الملابس التى كانت ترتديها وتحمل اسم “WTF Coin”، ولكن نجحت قوات الأمن فى الملعب من الإمساك بها وإخراجها من الملعب.
الفتاة التى اقتحمت الملعب
الفتاة التى اقتحمت الملعب
فتاة تقتحم الملعب
فتاة تقتحم الملعب
 

ملعب يتحول إلى ملاهي مائية فى النمسا 

فى المران الاخير قبل مباراتهم أمام مقدونيا الشمالية بالجولة الأولى من دور المجموعات، حول لاعبو النمسا ملعب التدريبات أرينا ناسيونالا إلى ملاهى مائية، وذلك بعد سقوط الأمطار والثلوج ليستغلوا الموقف فى تصرفات أثارت البهجة فى نفوسهم.
لاعب النمسا  يمارس التزحلق على الجليد فى الملعب
لاعب النمسا يمارس التزحلق على الجليد فى الملعب
لاعب النمسا يعوم فى الملعب
لاعب النمسا يعوم فى الملعب
 إيفرا  يدعم أسكتلندا بالزى الرسمي
بالزى الرسمى وأشهر الآلات الموسيقية في أسكتلندا ، دعم  لاعب منتخب فرنسا السابق والنجم السابق لمانشستر يونايتد باتريس إيفرا، منتخب اسكتلندا  بنشر فيديو له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وهو يعزف على مزمار القبة أشهر الآلات الموسيقية في أسكتلندا وأيضًا يلبس الملابس الأسكتلندية الشهيرة مرفقة بتعليق "شكرًا لكل الشعب الأسكلتندي".
ايفرا
ايفرا

اليورو أو الزواج؟

كان متوقعا أن يتزوج جناح منتخب التشيك ياكوب بيشيك 11 يونيو. بدلا من ذلك، استقل الطائرة رفقة منتخب بلاده المتجهة إلى جلاسكو لخوض كأس الأمم الأوروبية.
 
أجل لاعب سلافيا براغ الجديد زفافه حتى السابع من يوليو، موعد نصف النهائي الثاني، قال مازحا «إذا بلغنا هذا الدور، من الواضح أننا سنقوم بتأجيل جديد». مع العلم أن منتخب التشيك مازال ينافس فى البطولة بعدما تأهل وسيخوض ثمن النهائي.
 
 

نجل هوميلز يحتفل بهدفه فى نفسه

بعد تسجيله عن طريق الخطأ في مرمى منتخب ألمانيا ضد فرنسا، احتفل نجل المدافع ماتس هوميلز عندما رأى الكرة تدخل الشباك، و قال مدافع بروسيا دورتموند عن نجله البالغ 3 سنوات «اعتقدَ أن الكرة دخلت الشباك. هذا جيد. قالوا لي أنه احتفل. يجب أن أقوم بإيضاح الأمور له».
وأصبح ماتس هوميلز أول لاعب في تاريخ منتخب ألمانيا يُسجل في مرماه في كأس الأمم الأوروبية.
 
هوملز
هوملز
 
 

العراف أخيل

منذ العام 2017 تبدي مدينة سان بطرسبورج الروسية شغفا لتوقعات الهرّ أخيل باختياره أحد وعاءين أمامه، كان أخيل المتواجد في متحف إيرميتاج الشهير معتمدا في كأس القارات 2017 وكأس العالم 2018. قبل مباراة الافتتاح في كأس أوروبا، وعلى طريقة الاخطبوط بول، اختار وعاء عليه علم إيطاليا مؤشرا إلى الفوز على تركيا، ثم اختار فوز بلجيكا على روسيا، لكنه أخفق باختيار بولندا أمام سلوفاكيا (1-2).
https://twitter.com/arabic_post/status/1003657442281115648?s=20
وسيتم اللجوء إلى توقعاته في المباريات المقررة فقط في سان بطرسبورج وآخرها في ربع النهائى، ولعل أبرز منافسي أخيل، الأسد التايلندي بوي الذي حقق نجاحا باهرا في توقع نتائج دور المجموعات.
العراف أخيل
العراف أخيل
 
 

البطلة القعيدة تحفز الألمان

قبل مواجهة البرتغال، دعا مدرب ألمانيا يواكيم لوف البطلة الأولمبية فى سباقات الدراجات الهوائية كريستينا فوجل التي تعرضت للشلل نتيجة حادث خلال التدريبات في 2018، وهى التى تعمل الأن مدربة تحفيز للأشخاص ذوي الصعوبات، للجلوس مع اللاعبين ودفعهم معنويا .. تصرف لوف جاء بعد الخسارة الافتتاحية ضد فرنسا بهدف، وبعد نجح الألمان بتحقيق فوز عريض على البرتغال 4-2.
كريستينا فوجيل
كريستينا فوجيل

رونالدو ومبابى .. حب وعاطفة

 
رغم كل ما شاهدته أحداث مباراة البرتغال وفرنسا من أحداث مثيرة داخل الملعب، إلا أن رونالدو ومبابي  اشعلا وسائل التواصل الاجتماعي عقب انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب «بوشكاش أرينا» مساء الخميس، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2
وشهدت المباراة أحداث حب وعطف من رونالدو تجاه مبابي، خاصة أن البرتغال يعي جيدًا أن النجم الفرنسي سيكون وريث عرشه وليونيل ميسي، لهذا كان يتعامل معه بعطف أثناء ابتعاد الكرة عن منطقتهم
وعقب إطلاق ماتيو لاهوز، صافرة نهاية المباراة، تبادل اللاعبين الأعناق والضحكات، والأبرز كان ما حدث بين رونالدو ومبابي، حيث أثناء ذهاب الثنائي إلى غرفة الملابس، تبادل النجمين القمصان، وسط نظرات إعجاب ودهشة من مبابي تجاه رونالدو، ليحقق النجم الفرنسي حلم الطفولة.
مبابى ورونالدو
مبابى ورونالدو
رونالدو ومبابى
رونالدو ومبابى
 

تحطيم مكتب "المراسلة" فى احتفال المجر بالهدف فى فرنسا 

 
حطم أتيلا فيولا لاعب منتخب المجر مكتب مراسلة في ملعب “بوشكاش أرينا” أثناء احتفاله بهدفه في شباك منتخب فرنسا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا "يورو 2020" وانتهت بالتعادل 1-1.
 فيولا لم يصدق نفسه، اذ ذهب بشكل جنوني نحو المدرجات وقام بتحريك مكتب مراسلة صحفية في الملعب بشكل مثير للغاية، بل وألقى أشياء منه، لتصاب برد فعل يسيطر عليه الخوف على نفسها أن يصيبها أذى، لكنها سرعان ما أدركت الأمر وظهر على ملامحها السعادة.
 
ويعد هذا أول هدف تستقبله فرنسا بعد 6 مباريات بمختلف المناسبات، ليكون فيولا هو أول لاعب يزور شباك هوجو لوريس بعدما صمدت لمدة 527 دقيقة.
 
فيولا لاعب المجر
فيولا لاعب المجر
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة