طقس الخليج.. حاراً بالسعودية وصحواً بالإمارات ورطباً بالبحرين

الخميس، 24 يونيو 2021 08:00 ص
طقس الخليج.. حاراً بالسعودية وصحواً بالإمارات ورطباً بالبحرين طقس الخليج
(وكالات)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختلفت توقعات مراكز الأرصاد الجوية، عن تنبؤات الطقس اليوم ، في العواصم الخليجية، حيث توقع أن يكون الطقس حاراً في السعودية وصحوا بالإمارات، وإلى التفاصيل..

السعودية

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - أن يستمر الطقس شديد الحرارة على أجزاء من مناطق الشرقية، مكة المكرمة والمدينة المنورة وعودة تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على منطقتي الشرقية والرياض تمتد إلى منطقة نجران والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية.

كما يستمر نشاط الرياح السطحية على سواحل منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة, في حين تكون السماء غائمة جزئياً تتخللها سحب رعدية على مرتفعات جازان و عسير و الباحة و مكة المكرمة, تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة المدينة المنورة.

الإمارات

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم صحوا إلى غائم جزئياً خاصةً شرقاً وجنوباً بعد الظهر وحار نهاراً، وتظهر السحب المنخفضة صباحاً على الساحل الشرقي، مع فرصة تكون السحب الركامية الممطرة شرقاً بعد الظهر تمتد على بعض المناطق الداخلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة وتكون جنوبية شرقية الى شمالية شرقية / 15 - 25 تصل إلى 45 كم/س.

البحرين

أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات بأن الطقس اليوم في مملكة البحرين سيكون بمشيئة الله تعالى رطباً ولكنه حار خلال النهار.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة