كفر الشيخ يقلب موازين مجموعة بحري بالفوز على الحدود فى الجولة قبل الأخيرة

الخميس، 24 يونيو 2021 06:49 م
كفر الشيخ يقلب موازين مجموعة بحري بالفوز على الحدود فى الجولة قبل الأخيرة حرس الحدود
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلب فريق كفر الشيخ موازين المجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بعد فوزه على حرس الحدود بهدف نظيف في الجولة قبل الأخيرة من البطولة ، ليتوقف رصيد الحدود إلي 61 نقطة ، ويتأجل تحديد الفريق الصاعد للدوري الممتاز الى الأسبوع الأخير ، وذلك بعد فوز فاركو علي بيلا بهدفين نظيفين ليتساوي مع الحدود بنفس الرصيد.

وسجل صلاح خطاب لاعب كفر الشيخ هدفا في الدقيقة 49 ليقود فريقه للحصول على ثلاث نقاط غالية ويرتفع رصيده الى 31 نقطة ويتوقف رصيد الحرس عند 61 نقطة وأدار المباراة الحكم الدولي محمد عادل .

وحقق مالية كفر الزيات فوزا غاليا وهزم الأوليمبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أدارها الحكم محمد حسن ليرتفع رصيد المالية الى 39 نقطة ويتوقف رصيد الأوليمبي عند 49 نقطة .

وفاز الحمام على دمنهور بهدف سجله مصطفى عفروتو في الدقيقة 19 في المباراة التي أدارها الحكم إبراهيم محجوب ليرتفع رصيد الحمام الى 32 نقطة ويتوقف رصيد دمنهور عند 30 نقطة .

وفاز الجزيرة على دكرنس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم وليد عبد الرازق ليرتفع رصيد الجزيرة الى 30 نقطة ويتوقف رصيد دكرنس عند38 نقطة .

وتعادل بني عبيد مع الرجاء بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الرجاء الى 38 نقطة ورصيد بني عبيد الى 20 نقطة .

وفاز أبوقير للأسمدة على المنصورة بهدف دون رد في المباراة التي أدارها الحكم خيرالله سليمان ليرتفع رصيد أبوقير للأسمدة الى 50 نقطة ويتوقف رصيد المنصورة عند 38 نقطة .


وفاز بلدية المحلة على سبورتنج في ملعبه بهدف سجله عمار شرف الدين من ركلة جزاء في الدقيقة 17 ليرتفع رصيد البلدية الى 48 نقطة ويتوقف رصيد سبورتنج عند 34 نقطة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة