مودة الأدهم وحنين حسام.. فرقتهما السوشيال ميديا وجمعهما عنبر وسرير واحد

الخميس، 24 يونيو 2021 12:31 م
مودة الأدهم وحنين حسام.. فرقتهما السوشيال ميديا وجمعهما عنبر وسرير واحد مودة الأدهم وحنين حسام
كتب إبراهيم قاسم – أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت "السوشيال ميديا" على مدار الأيام الماضية، في التفرقة بين حنين حسام ومودة الادهم، حيث كانت كلا منهن تطارد الأخرى لحصد المشاهدات، وابداع كل ما هو جديد على الساحة لجذب المشاهدات، حتى انتهى بهما الامر لمحبس واحد يجمعهم سويا لأول مرة عنبر وسرير واحد.

فور دخول حنين حسام سجن النساء بالقناطر لم تجد بجوارها الا مودة الأدهم لتحتضن كلا منهم الأخرى، حيث قامت الأخيرة باصطحابها إلى سريرها جلست حنين بجوار مودة، رافضة أن تتركها لأنها لا تعرف غيرها، وبسبب حبسهما فى ذات القضية التي جمعتهما سويا.

وشهد اليوم الثانى لحنين حسام داخل سجن النساء بالقناطر بعد القبض عليها على ذمة الحكم الغيابى الصادر ضدها في قضية الاتجار بالبشر جلوسها بجوار مودة الادهم، ثم تناولا وجبة الإفطار سويا حيث ظلت حنين حسام حاملة المصحف، وفى حالة حزن.

سجن النساء بالقناطر هو سجن مخصص لحبس السيدات وقضاء فترات حبسهن حيث يتكون من 10 عنابر، منها عنبر الآداب الذي تم إيداع مودة وحنين فيه.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة في منطقة التجمع الخامس، قضت يوم الأحد الماضى، بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه، على حنين حسام، كما قررت الحكم بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه على مودة الأدهم فتاة التيك توك ومصادرة كل المضبوطات المستخدمة في التصوير مع إلزامهما بدفع المصاريف القضائية.

 

وبعد ساعات من الحكم أذاعت حنين حسام فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى أكدت خلاله أنها مظلومة من التهمة من المنسوبة اليها وهى الاتجار بالبشر.

 

ويوم الثلاثاء تمكنت قوات الامن من تحددي مكان حنين حسام حيث تم ضبطها داخل شقة في منطقة شبرا.

 

وكانت النيابة العامة وجهت لحنين حسام ومودة الأدهم تهم الاتجار بالبشر، وتحريض الفتيات من خلال تطبيق "تك توك"، على أفعال وممارسات غير أخلاقية بمقابل مادي، والتعامل فى أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع، للحصول من ورائها على منافع مادية، واستغلال الفتيات في أعمال الدعارة مستغلين حاجة هؤلاء الفتيات للمال والاتجار بالبشر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة