إنستجرام النجوم × أسبوع.. رونالدو يحتفل برقمه القياسى بعد وصول متابعيه لـ300 مليون.. محمد صلاح يفاجئ جمهوره بلوك الذقن الجديد.. محمد رمضان يقبل يد نبيلة عبيد فى دبى.. و"ذا روك" يدعم الطفلة "لونا" محاربة السرطان

الجمعة، 25 يونيو 2021 05:30 م
إنستجرام النجوم × أسبوع.. رونالدو يحتفل برقمه القياسى بعد وصول متابعيه لـ300 مليون.. محمد صلاح يفاجئ جمهوره بلوك الذقن الجديد.. محمد رمضان يقبل يد نبيلة عبيد فى دبى.. و"ذا روك" يدعم الطفلة "لونا" محاربة السرطان مشاهير على إنستجرام
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شغل الوسط الفنى والكروى الأسبوع الماضى مجموعة من الأحداث التى احتلت التريند على مدار السبعة أيام الأخيرة، وحرص عدد من نجوم الفن والرياضة فى مصر والوطن العربى على مشاركة جمهورهم، عبر موقع "إنستجرام"، بصور وفيديوهات من يومياتهم وأحداثهم السعيدة والحزينة.

احتفل الأسطورة البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم نادى يوفنتوس الإيطالى، بوصول حسابه على إنستجرام لأكثر من 300 مليون متابع، محققا رقما قياسيا بعدما أصبح الحساب الأكثر متابعة على ظهر الكرة الأرضية، مؤكدا أنه رقم مذهل ومقدما الشكر لجميع المتابعين لحسابه.

ونشر رونالدو، عبر حسابه على انستجرام، فيديو قصير استعرض فيه مهاراته وأهدافه منذ مشواره الكروى فى نادى سبورتنج لشبونة حتى يوفنتوس الإيطالى مرورا بفريقى مانشستر يونايتد وريال مدريد، كذلك أهدافه مع المنتخب البرتغالى وتتويجه بلقب يورو 2016، كذلك لقطات مختلفة وصوره مع أسرته مع استعراض بعض تعليقات المتابعين، صحبه بتعليق: "300 مليون.. يا له من رقم مذهل.. شكرا على دعمكم دائما".

 

فيما شارك محمد صلاح، نجم منتخب مصر والمحترف في ليفربول الإنجليزي، متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة جديدة له ظهر فيها بـ لوك جديد، حيث صفف شعر رأسه، وصبغ شعرة ذقنه باللون البنى الفاتح.

ومازح محمد صلاح متابعيه وعلق على الصورة التي نشرها عبر حسابه على انستجرام بايموجى وجه مبتسم بفم مفتوح، ليرد عليه متابعية في التعليقات بالتشجيع والمدح، حيث جاء في تعليق:"حلو بردوا البنى دا".

177189-محمد-صلاح (1)
محمد صلاح 

 

كما احتفلت عارضة الأزياء العالمية أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعيد ميلاد ميسى، وهنأته بعيد ميلاده، بنشر صور عبر انستجرام، منهما صورة قديمة في بداية علاقتهما، وصورة أخرى تجمع انتونيلا وميسى بأطفالهما، وقالت :" عيد ميلاد سعيد حبي، نحن نحبك أكثر كل يوم! أنت كل شيء بالنسبة لنا، نحن نفتقدك كثيرًا !!".

زوجة ميسى
زوجة ميسى

 

فيما أحتفل النجم تامر حسني بطرح فيلمه الجديد "مش أنا"، في السينمات الأربعاء الماضي وحرصت زوجته بسمة بوسيل على تهنئته، وكتبت عبر حسابها بموقع "انستجرام" :"مبروك حبيبي ، أنا فخورة بك وبكل الفريق الذي شارك في عمل هذا الفيلم الرائع.. بالنسبة لي هذا هو واحد من أفضل الأفلام التي رأيتها في حياتي ..بارك الله فيك وبالنجاح دائما".

ورد تامر بالتعليقات قائلا :"ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي مليون شكراً على كلامك فرحان أوي أن الفيلم عجبك بالشكل دا عشان فعلاً بحب ذوقك و عشان انتي اكتر واحده عارف انا تعبت قد ايه في تأليف الفيلم و تمثيله و بشكرك انتي كمان لتحملك و دعمك ليا و بشكر تاليه و امايا عشان كانوا بيدعولي طول الوقت و بشكر استاذ آدم عشان كان دايماً مش حارمني من الشخبطه على السيناريو .. ربنا يخليكوا ليا".

541669-بسمة-بوسيل
بسمة بوسيل زوجة تامر حسني

 

أما النجم الكبير دوين جونسون، الشهير بـ ذا روك، ظهر فى مقطع فيديو جديد عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ليواصل الكشف عن جانبه الإنسانى الذى يشاركه مع متابعيه من حين لآخر لدعم شخص ما فى حاجة للمساندة، وهو ما ظهر خلال الفيديو الأخير من دعمه للطفلة "لونا".

وبدأت القصة برسالة غزل من الطفلة "لونا" محاربة السرطان الشهيرة، عن طريق تصوير مقطع فيديو لها وهى تتحدث عن حبها للنجم الكبير عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وسرعان ما وصل الفيديو إلى ذا روك، الذى قرر مشاركته فى بوست عبر حسابه وتصوير فيديو آخر يعلن فيه عن مساندته الدائمة لها.

وكتب ذا روك على البوست الذى نشره وحظي على تفاعل الآلاف، "لونا، يشرفنى أنكى معجبة كبيرة بى، والآن أنا من أكبر المعجبين بك أيضاً، أتمنى أن تشعري بالحب والدعم من العالم، لأنك تواصلين القتال ودائماً قوية، أنتى تلهمينا جميعاً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)

 

وحرص الفنان محمد رمضان عن التعبير عن حبه وإعجابه بالفنانة  نبيلة عبيد، ونشر صورة لهما معا عبر حسابه على انستجرام وهو يقبل يدها، تعبيرا عن اعتزازه بها، وعلق رمضان على الصور التي نشرها عبر حسابه على انستجرام:" أجمل صدفة مع نجمتى المفضلة نبيلة عبيد في دبى".

767609-محمد-رمضان
محمد رمضان

 

كما أعلنت عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد صديقة النجم الجزائرى رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، خطوبتهما رسميا عبر حسابها بموقع "انستجرام"، حيث نشرت صور لهما معا بجزيرة ميكونوس اليونانية وهي ترتدي خاتم الخطوبة، مصحوبة بتعليق :" لا يوجد أي شخص أفضل أن أقضي هذه الحياة معه غيرك، هذه هي حياتنا ..لا أطيق الانتظار حتى نكبر معًا..احبك"، ليرد عليها محرز في التعيلقات قائلا :"أحبك".

55740-رياض-محرز-وخطيبته
رياض محرز وخطيبته

 

92550-تايلور
تايلور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة