أكرم القصاص - علا الشافعي

الأب والعشيق شركاء بمقتل مراهقة فى الإسماعيلية بسبب مخدر "الشابو".. تاجر أسماك يقتل عشيقته القاصر داخل منزله ويضع جثمانها بالثلاجة ويقنع والدها بدفنها دون تصريح مقابل 50 ألفا.. وطبيب يكتشف الجريمة.. فيديو وصور

الجمعة، 25 يونيو 2021 05:00 ص
الأب والعشيق شركاء بمقتل مراهقة فى الإسماعيلية بسبب مخدر "الشابو".. تاجر أسماك يقتل عشيقته القاصر داخل منزله ويضع جثمانها بالثلاجة ويقنع والدها بدفنها دون تصريح مقابل 50 ألفا.. وطبيب يكتشف الجريمة.. فيديو وصور جريمة فى الإسماعيلية بسبب مخدر "الشابو"
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية أبو عطوة، التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، حادثًا مأساويا، بعد أقدم تاجر أسماك، 37 عامًا، على قتل عشيقته المراهقة، التى تبلغ من العمر 17 عامًا، بعد تناولهم مخدر "الشابو"، وحاول الجانى التخلص من جثمان الضحية، بعد أن قام بوضعها فى ثلاجة الأسماك، لحين التخلص منها.

ولجأ الجانى إلى حيلة لإخفاء الجريمة، بعد أن عرض على والد الفتاه، مبلغ من المال مقابل دفن الجثمان بدون ترخيص، لإخفاء الجريمة، لكنهم أحضروا طبيب للكشف على الفتاه للتأكد من وفاتها، إلا أن الطبيب أبلغ النجدة، وحضرت على الفور قوة من مركز شرطة الإسماعيلية.

وكشفت تحريات المباحث، قيام الأب بتجريده من مشاعر الأبوة، حيث شارك المتهم بقتل نجلته فى التستر على جريمته وأقدما على دفنها بدون ترخيص، واتفق مع الجانى على حصوله على 50 ألف جنيه.

ورود معلومات لمفتشى قطاع الأمن العام، بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الإسماعيلية مفادها قيام كلاً من عامل، 49 عامًا، ومقيم بدائرة قسم أول الإسماعيلية، وتاجر أسماك، 37 عامًا، السابق له معلومات جنائية ومقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية بالبدء فى تكفين جثمان متوفية بالشقة محل سكن الثانى تمهيدًا لدفنها دون استخراج ثمة تصاريح، واستعان الجانى ووالد الفتاه بطبيب صيدلى للكشف على الفتاة للتأكد من وفاتها، إلا أنه أبلغ شرطة النجدة بالواقعة.

بالانتقال والفحص تبين قيام المذكوران بالتحضير لتكفين جثمان كريمة الأول "فاطمة"، 17 عامًا، وعُثر على الجثة بمخزن خاص بالثانٍ بذات العقار محل سكنه وبها كدمات متفرقة، وبسؤال والدها قرر بتغيب كريمته مُنذ حوالى شهر وأنه لم يقم بالإبلاغ لكونها معتادة الغياب وأنها كانت تقيم خلال تلك الفترة بمسكن الثاني، مضيفًا بأن الجانى أبلغه بقيامه بالتعدى على كريمته بالضرب فأودى بحياتها واتفقا على قيام الثانى بدفع مبلغ مالى مقابل عدم الإبلاغ عن الواقعة.

وبسؤال المتهم بقتل الفتاة، أيد ذلك، وأضاف بارتباطه وكريمة الأول بعلاقة وحال تواجدها بمسكنه حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب فأحدث إصابتها التى أودت بحياتها.

وقررت نيابة مركز الإسماعيلية، حبس تاجر أسماك شهير بـ "بصلة"، مقيم بمنطقة أبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى قضية اتهامه بقتل فتاه 17 عامًا، ومحاولة التخلص من جثمانها، بعد أن قام بوضعها فى ثلاجة الأسماك.

وقال مصدر أمنى، إن المتهم، له معلومات جنائية وسبق اتهامه فى قضايا مخدرات، وكشفت تحريات المباحث حول الواقعة، أن المجنى عليها شابة 17 عامًا وتقيم بمنطقة المحطة الجديدة دائرة قسم أول الإسماعيلية، وتدمن مخدر "الشابو"، ويوم الحادث تعاطت هذا المخدر هى والمتهم، ثم دخلا فى مشادة بينهم.

وتمكنت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، من إلقاء القبض على شاب تاجر أسماك، وشهرته بصلة، لاتهامه بقتل فتاه مراهقة ومحاولة التخلص من جثمانها.

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطاراً من المقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية يفيد القبض على شاب مقيم بقرية أبو عطوة بدائرة مركز الإسماعيلية لاتهامه بقتل "عشيقته".

ووقع خلاف نشب بين المتهم والمجنى عليها وتدعى " فاطمة"، فى شقته السكنية اعتدى عليها بالضرب مما أدى إلى وفاتها فى الحال.

واعترف المتهم بمحاولته التخلص من الجثمان فقام بوضعها فى "كفن" ووضعها فى ثلاجة خاصة بالأسماك لحين إتاحة فرصة للتخلص منها ودفنها.

وتحفظت الشرطة على جثمان المجنى عليها، وحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لفحص الجثمان وبيان سبب الوفاة.

واعترف المتهم خلال التحقيقات أن مشادة نشبت بينه وبين المجنى عليها مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب إلا انها توفيت وبسبب تخوفه من افتضاح أمره قام بوضعها فى ثلاجة فى محل خاص به بالدور الأرضى للعقار المقيم به.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة