الزمالك يفاضل بين أحداد والمثلوثي لتسويق أحدهما في نهاية الموسم

الجمعة، 25 يونيو 2021 11:19 م
الزمالك يفاضل بين أحداد والمثلوثي لتسويق أحدهما في نهاية الموسم حميد احداد وبن شرقي وشيكابالا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل الجهاز الفني لفريق الزمالك بين كل من: المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق، والتونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق، لتسويق أحدهما في الصيف المقبل عقب انتهاء الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني أن عدد الأجانب في قائمة الموسم المقبل سيجبر الإدارة على تسويق أحد اللاعبين المتواجدين في الفريق حاليا والأقرب هما المثلوثي وأحداد، حيث يرغب كارتيرون في عودة محمد أوناجم وقيده في قائمة الموسم الجديد، عقب انتهاء إعارته للوداد المغربي، كما ستتم إعادة النظر في موقف رزاق سيسيه لاعب الاتحاد السكندري عقب اصابته وان كان الأقرب هو قيده في قائمة الموسم الجديد.

كما يضم الزمالك المغربي أشرف بن شرقي، بخلاف محاولات التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز ولاعب وسط أجنبي سوبر لتعويض فرجاني ساسي الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ووجود سيف الجزيري التونسي الذي يسعي الزمالك لتفعيل بند الشراء في عقده مع المقاولون العرب.

من ناحية أخرى استقر مسئولو الزمالك علي فتح المفاوضات مع الثنائي طارق حامد لاعب وسط الفريق ومحمد أبو جبل حارس المرمي خلال الأسبوع المقبل لتجديد تعاقدهما الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وذلك خوفا من محاولات بعض الأندية في التعاقد مع الثنائي.

وتلقي طارق حامد بعض العروض الشفوية من الدوري السعودي والإماراتي عن طريق وكيل أعماله، كما دخلت بعض الأندية في مفاوضات مع أبو جبل خلال الفترة الماضية، إلا أن الحارس أجل عملية التفاوض الرسمي لحين وضوح الرؤية بالنسبة للزمالك في مسألة التجديد.

ومن المنتظر أن تحسم إدارة الزمالك المفاوضات مع الثنائي في أسرع وقت وتحديدا قبل بداية الموسم المقبل مثلما حدث مع الثنائي أحمد سيد زيزو الذي قام بالتوقيع أمس على عقود التجديد رسميا، ومن قبله محمود الونش الذي مدد تعاقده رسميا الأسبوع الماضي.

من جانبه أكد والد أحمد سيد زيزو، لاعب فريق الزمالك، أن إدارة النادى حققت كل مطالبهم قدر الإمكان، كما أن اللاعب وقّع للزمالك دون أى اشتراطات؛ لأن الأبيض هو السبب فى كل ما وصل له زيزو وصاحب الفضل عليه، كما أن النادى قدّر اللاعب وأصبح فئة أولى.

وكشف والد اللاعب، فى تصريحات تليفزيونية، أن زيزو تلقى عروضا احترافية من الخليج، خاصة من الإمارات، وعلى رأسها العين الإماراتى، والذى عرض على اللاعب عرضا بقيمة 4 ملايين دولار، فمن الطبيعى أن يتأثر اللاعب بتلك العروض التى تصله قرب نهاية عقده، لكن الأبيض متمسك بزيزو.

وأضاف والد زيزو أن نقطة الخلاف كانت تتلخص فى أن النادى وافق على احتراف مصطفى محمد مقابل رفض احتراف زيزو، رغم أن الأخير وصله مبلغ مالى أكبر.

واختتم والد اللاعب أنه تم خلال التفاوض على تجديد العقد الاتفاق على مبدأ الاحتراف للاعب حال تلقيه العرض المناسب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة