الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟.. تأييد حبس مجدى عبد الغنى والقبض على نائب "الجن والعفاريت" يتصدران جوجل.. حفل خطوبة عمرو وردة يعيده إلى الأضواء.. وتامر حسنى يتصدر "تويتر" بعد أولى أيام عرض فيلم "مش أنا"

الجمعة، 25 يونيو 2021 05:00 م
الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟.. تأييد حبس مجدى عبد الغنى والقبض على نائب "الجن والعفاريت" يتصدران جوجل.. حفل خطوبة عمرو وردة يعيده إلى الأضواء.. وتامر حسنى يتصدر "تويتر" بعد أولى أيام عرض فيلم "مش أنا" مشاهير "تريند"
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قائمة الترند بموقع تويتر وترندات جوجل، هى أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمي مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأي العام والشارع المصرى وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل في جولة تحت عنوان "الكلام في التريندات على إيه النهاردة؟"، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التي شغلت السوشيال ميديا اليوم الجمعة.

 

وجاءت في مقدمات اهتمام جمهور السوشيال ميديا، قضية مجدى عبد الغنى نجم الأهلي وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، بعد أن قضت محكمة جنح الدقي، حكمها بتأييد حبس مجدي عبد الغني لمدة سنة، مع توقيع غرامة مالية عليه قدرها 100 ألف جنيه، وذلك على خلفية قضية ميراث بينه وبين عدد من أقاربه رفض تسليمهم حقهم في الميراث.

مجدى عبد الغنى
مجدى عبد الغنى

 

وتشغل قضية مجدى عبد الغنى، اهتمام محبيه من جمهور كرة القدم منذ سنوات، حيث اتهم فيها بالامتناع عن تسليم حصة ميراث أقاربه، وكان عدد من أقارب مجدى عبد الغنى من مستحقى الميراث وهم ورثة فاطمة سيد أحمد شقيقة والد المدعى عليه، وأقاموا دعوى اختصوه فيها هو وآخرين، واتهموه بالامتناع عن تسليم حصة الميراث الخاصة بهم.

 

كما شغلت واقعة القبض على النائب علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت وآخرين، بتهمة التنقيب والاتجار في الآثار في القاهرة، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسم النائب علاء حسانين ترند جوجل خلال الساعات الماضية، لمتابعة كل جديد فيما يخص الكشف عن نشاط المتهمين بورود معلومات للإدارة العامة لمباحث القاهرة بتشكيل عصابي بالتنقيب عن الآثار والاتجار بها وتهريبها للخارج.

القبض على علاء حسانين
القبض على علاء حسانين

 

وألقت الأجهزة المختصة في وزارة الداخلية، القبض على التشكيل العصابى، المتخصص فى التنقيب عن الآثار، والذي يتزعمه النائب السابق علاء حسانين، الشهير بنائب "الجن والعفاريت"، لتزعمه التشكيل العصابى للبحث والتنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وإحالتهم إلى جهات التحقيق.

محتويات المهربات من الاثار
محتويات المهربات من الاثار

 

فيما عاد عمرو وردة، لاعب نادي باوك اليونانى ومنتخب مصر، للأضواء من جديد بعد أن أعلن خطوبته في حفل عائلي مصغر حضره أهل العروسين، وأقام عمرو وردة حفل الخطوبة في سرية مكتفيا بأهل العروسين، ولم يوجه الدعوة لعدد من زملائه سواء في المنتخب أو الأهلى.

خطوبة عمرو واردة
خطوبة عمرو وردة

 

وفنيًا، تصدر النجم تامر حسني، ترند "تويتر" طوال الساعات الماضية، بسبب إعلان فيلمه الجديد "مش أنا"، وحفله في الرياض، بعد أن شارك في الحفل الغنائى في أحد الفنادق، وقدم فيه أحدث أغانيه، وأبرزها: خليك فولاذى، عيش بشوقك، ناسينى ليه، كفاياك أعذار، 100 وش وحلم سنين.

بوستر فيلم مش انا
بوستر فيلم مش انا

 

كما نال الفيلم الجديد للنجم تامر حسني، نصيب من صدارة الترند، حيث حقق فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسنى، نجاحاً كبيراً، فور طرحه فى دور العرض، سواء على مستوى الإيرادات بعدما تخطى المليون الأول فى أول أيام عرضه أو على مستوى تفاعل رواد مواقع السوشيال ميديا معه بتعليقات عديدة أثنت عليه ما جعل اسم الفيلم يتصدر التريند الأول على موقع تويتر خلال الساعات الماضية.

حفل تامر حسنى
حفل تامر حسنى

 

وكان النجم تامر حسنى قد احتفل بالعرض الخاص لفيلمه الجديد "مش أنا" الثلاثاء، بأحد المولات الكبرى بمدينة أكتوبر، وسط حضور عائلته وعلى رأسهم والدته وشقيقه المنتج حسام حسنى وزوجته، إضافة إلى مخرجة الفيلم سارة وفيق، وعدد من الأصدقاء والفنانين الذين حضروا لتهنئة صناع الفيلم على طرحه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة