بيريز: توقعت رحيل زيدان وأبواب الريال مفتوحة دائما أمام راموس

الجمعة، 25 يونيو 2021 12:25 ص
بيريز: توقعت رحيل زيدان وأبواب الريال مفتوحة دائما أمام راموس بيريز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بضرورة إقامة بطولات أكثر جاذبية، وذلك بعد الصراع الذي نشب بين الطرفين، عقب تزعم رئيس الملكي فكرة إنشاء دوري السوبر الأوروبي في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه جاء من أجل تغيير عالم كرة القدم.

وأكد بيريز أيضا أنه كان يتوقع رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق الملكي عقب نهاية الموسم المنصرم.

وقال بيريز في تصريحات خلال حواره لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، عن صراع دوري السوبر الأوروبي مع الاتحاد الأوروبي: "يجب أن يهتم يويفا بخلق منافسة أكثر جاذبية، كرة القدم تموت، فهي لا تجذب الشباب وأعداد الجماهير في انخفاض.. إذا لم يتم فعل شيء فسيكون الوضع سيئا للغاية".

وتابع بيريز قائلا: "لقد جئت لأغير عالم كرة القدم، لقد استطعت تغيير شيء ما في كرة القدم، ووالدي علمني ما هي قيم مدريد، فقد كان مدريد مساهمًا دائمًا في تحسين كرة القدم".

وواصل رئيس الريال قائلا: "ريال مدريد نادٍ عظيم، لذلك أنا أتذكر الأشياء الجيدة فقط وليست السيئة، كان النادي في حالة من الفوضى، وقد ضمنت أنا شخصيًّا تسديد جميع الديون، نفضت الغبار عن هذا الشعار ثم جاء زمن الجلاكتيكوس". وأكمل قائلا: "ريال مدريد هو أكبر مؤسسة رياضية في العالم وعلينا مواكبة ذلك دائمًا".

وعن احتمالية لعب الريال في ملعب أتلتيكو "واندا متروبوليتانو" في الموسم المقبل نتيجة إصلاح البرينابيو، قال :"لم يخبرني سيريزو (رئيس أتلتيكو)، لكنني واثق من أنه سيكون سعيدًا إذا أردنا اللعب في الواندا، لكن هذ الأمر ليس ضمن أفكارنا، ملعب الواندا ميتروبوليتانو جميل، ولكننا لسنا بحاجة للعب هناك، كل شيء هنا جاهز لمواصلة اللعب".

وعن رحيل القائد سيرجيو راموس من الريال، قال :"لقد واجهت صعوبة في توديع سيرجيو راموس، فأنا أحبه مثل ابني، لقد مرت 16 عامًا منذ أن أحضرته، للأسف لم أتواجد معه في مؤتمره الوداعي، أنا أعشق راموس، لست مهتمًا بما تتداوله الصحف، هو أسطورة".

وتابع قائلا عن راموس: "عندنا قدمت عرض التجديد، أخبرته بأن هنالك وقت محدد للعرض ولكنه لم يعترف به، لن أتحدث عن راموس ولن أتطرق لمن هو على حق، أنا أحبه مثل ابني، والأبواب مفتوحة له دائمًا للعودة للنادي وأتمنى ذلك".

وعن رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الريال، قال :"بمعرفتي بـ زيدان، كنت أتوقع منه أن يغادر، لقد كان عامًا صعبًا للغاية وهذا مرهق، قضيت فترة طويلة بعد الظهر أحاول إقناعه، أخبروني برسالته، لكنني لست مقتنعًا بأنه هو من كتبها وفي الحقيقة لم أقرأها".

وأكمل قائلا: "أقسم بأحفادي أن الشخص الذي كتب الرسالة لم يكن زيدان، زيدان أسطورة ويجب أن نعترف بذلك جميعًا، حضوره للمؤتمرات أربع مرات في كل مباراة أمر مرهق بالطبع، ثم هنالك بعض الأسئلة الغير مفهومة من الصحافة، والصحف هم هكذا دائمًا، إذا كان الأمر عائدًا لي، لكان زيدان استمر في منصبه 

وأضاف قائلا عن زيدان: "إذا ظللت تسأل زيدان عن نفس الشيء لمدة ثماني مرات كل أسبوع لمدة عام كامل فسيصاب بالتعب، هو ليس لديه مشكلة معي، زيدان ليست لديه مشكلة معي".

وأكمل: "زيدان يحلم بأن يكون مدرب المنتخب الفرنسي أنا متأكد من أنه سيحقق ذلك، ما زلت أحب زيدان، إذا أراد العودة إلى ريال مدريد يومًا ما فلا يزال هذا منزله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة