شاهد.. خناقة لـ خطيبة رياض محرز مع عارضة أزياء فى اليونان.. اعرف السبب

الجمعة، 25 يونيو 2021 03:37 م
شاهد.. خناقة لـ خطيبة رياض محرز مع عارضة أزياء فى اليونان.. اعرف السبب رياض محرز وخطيبته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت تايلور وارد، خطيبة النجم الجزائرى رياض محرز نجم مانشستر سيتى، لموقف محرج خلال قضاء إجازتهما فى اليونان، حيث تشاجرت مع عارضة أزياء أيرلندية تصادف وجودها فى نفس مكانهما بعد محاولتها التصوير بصحبة عائلتها.

كك
قبل المشاجرة

 

مم
جانب من المشاجرة

 

kkk
رد تايلور 

 

ونشرت تايلور وارد، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، جانبا من المشاجرة، والتي يظهر بها أحد المرافقين لتايلور يحاول منع تصويرها، وذلك وسط خلاف بين الطرفين حيث أدعت تايلور أن عارضة الأزياء تقتحم خصوصية ليلتها مع عائلتها بمحاولة تصويرها، فيما تعرض أحد أفراد عائلتها للضرب، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

وعلقت تايلور على الحادث عبر خاصية ستوري بموقع "انستجرام" قائلة، "لم يسبق لي في حياتي الاعتداء على شخص آخر وأى شخص يعرفني يمكنه أن يشهد على ذلك.. لن أتحدث بعد الآن عن هذا الموقف المثير للشفقة ومنح هؤلاء الفتيات خمس دقائق من الشهرة التي يبحثن عنها بشدة".

22
 
 

وأضافت،  "هذا تلفيق كامل ومطلق، أنا وعائلتي قضينا ليلة جميلة، جاءت الفتيات اللاتى يفترض أنهن "لا يعرفننا" إلى المتجر لتصويرنا وطلبن بلطف أن تتوقف.. ثم اقتربت منا الفتاة وجلست وسط مجموعتنا تبحث عن مشكلة رافضة التحرك بينما كان أصدقاؤها يقفون ويصورون، طلبنا منها المغادرة، لكنها لم ترغب فى المغادرة".

الفتاة تصور خطيبة محرز
الفتاة تصور خطيبة محرز

 

وتابعت، "واصلت الصراخ وكانت هي من أطلقت نفسها على أحد أفراد عائلتي ولكمه فى وجهه 5 مرات،  ثم بدأت إلقاء أواني النباتات وأشياء أخرى فى حالة من الغضب"، وحذرت متابعيها قائلة، "كن حذرا.. هناك بعض الناس الجياع خطيرة هناك.. ولدينا أدلة الفيديو كاملة ونجري محادثات مع الشرطة حول إلى أين نذهب منهن".

واختتمت تايلور كلامها قائلة، "أيضًا لم أسرق هاتف أى شخص، كنت أحاول بالفعل مساعدتها في العثور عليه في النهاية عندما جاءت واعتذرت عن تصرفات أصدقائها.. ويا للروعة، بعض الناس يائسون للغاية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة