كلوى كاردشيان تحسم الجدل حول عمليات التجميل: أجريت عملية واحد فى الأنف

الجمعة، 25 يونيو 2021 03:00 م
كلوى كاردشيان تحسم الجدل حول عمليات التجميل: أجريت عملية واحد فى الأنف كلوي كاردشيان
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت نجمة تليفزيون الواقع كلوى كارداشيان، عن تفاصيل وجهها المتغير باستمرار، بعد أن طلبت منها المذيعة آندي كوهين من مؤسسة The Good American ، أن تضع الأمور في نصابها الصحيح فيما يتعلق بمظهرها الخاضع للتدقيق، لتوضح كلوى أخيرًا الإجراءات التي خضعت لها بالفعل، وذلك بعد أشهر من التكهنات حول إجراء بعمليات تجميل أم لا.

Fessing up! Khloe Kardashian, 36, finally admits to having 'one nose job' as well as 'injections' on the KUWTK Reunion following scrutiny over her changing appearance

وقالت كلوى كاردشيان، "لقد أجريت عملية تجميل واحدة للأنف"، مشيرة إلى أنها لم تحقن ووجها بالبوتوكس، بعد تجربة سيئة معه من قبل، فيما لم تكشف كلوى متي أجرت العملية لتتدخل شقيقتها كيم في الحوار وتؤكد أن كلوي تستطيع تغيير ملامح ووجها بالمكياج.

كلوي كاردشيان قبل وبعد عملية التجميل
كلوي كاردشيان قبل وبعد عملية التجميل

وردت نجمة تليفزيون الواقع كلوي كاردشيان، بقوة على منتقديها الذين وصفوها بأنها تشبه "الكائن الفضائي" بسبب مظهرها المتغير باستمرار، وذكر موقع "ديلي ميل"، أن كلوى، البالغة من العمر 36 سنة، قالت لمن اتهمها بإجراء جراحة تجميل غيرت شكلها للأسوأ: "آسفة لأنك تشعر بتلك الطريقة، لست كائناً فضائياً أو شخصاً غريباً".

كلوي كاردشيان قبل وبعد
كلوي كاردشيان قبل وبعد

وأضافت كلوي "من حقك أن تحظرني إذا لم يعجبك ردي، ولكنني أحاول هنا مساعدة الكثيرين الذين يعانون في صمت من التنمر، أنا أحترم رأيك، ولكني احترم أيضاً رأيي في نفسي"، وهاجمت من انتقدها مطالبة إياه بألا يشير إلى نفسه على أنه نصير للمرأة إذا كان يهاجمها بتلك الطريقة.

فيما علق أحد رواد تويتر، متسائلاً: «هل تشير الأبحاث إلى أنه كلما زادت الجراحة التجميلية، زادت احتمالية إصابة الشخص بالصداع النصفي؟» ما نوع شركة الأدوية التي تختار امرأة متحدثة باسمها رغم أنها أجرت الكثير من الجراحات التجميلية وغيرت شكلها تماماً وكأنها إنسانة غريبة، أوكائن فضائي".

وكانت كاردشيان قد دافعت في مرات عديدة عن التغييرات المتكررة في جسدها ووجهها، حتى أنها زعمت مؤخراً أنها تعرضت لتغييرات جوهرية اضطرارية من جراء تناولها هرمونات لتجميد البويضات للاستعانة بها في الحمل فيما بعد.

كما اضطرت للدفاع عن التغييرات في جسدها، بعد أن نشرت صورة لها على الإنترنت بطريق الخطأ من دون تعديلها بطريقة "فوتوشوب" لإخفاء العيوب.

وعلقت كلوي وقتها على ما حدث قائلة في مقطع فيديو على إنستجرام "الصورة التي تم نشرها جميلة، لكن من حقي طلب حذف الصورة أو عدم مشاركتها لأني عانيت كثيراً من صورة جسدي طيلة حياتي، ومن حقي أن أطلب عدم نشر صورة لا ترضيني بسبب الإضاءة السيئة، أو زاوية التصوير غير الملائمة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة