مايكل جاكسون.. هل أراد ملك البوب أن تكون حياته أكبر لغز على الأرض؟.. فيديو

الجمعة، 25 يونيو 2021 04:46 م
مايكل جاكسون.. هل أراد ملك البوب أن تكون حياته أكبر لغز على الأرض؟.. فيديو مايكل جاكسون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الجمعة، ذكرى رحيل وفاة أيقونة الموسيقى وملك البوب مايكل جاكسون، الذى رحل عن عالمنا يوم 25 يونيو 2009، ومازالت أغانية عالقة بأذهان كل عشاق الموسيقى والغناء من مختلف الأعمار.

اشتهر جاكسون بـ STYLE ملابسه المميز والإكسسوارات وارتداء القفازات والجوارب اللامعة وارتداء أيضًا "شارة على ذراعه"، ووضع لصقات بيضاء على أطراف أصابعه، لكن وفقًا لمايكل بيردين، الذى عمل مع أيقونة الموسيقى والغناء الراحل مايكل جاكسون فى "This Is It tour"، كان للشريط غرض مهم على خشبة المسرح، نظرًا لأن مايكل كان يحيى حفلات ضخمة تضم عددًا كبيرًا من الناس، فكان يرتدى جاكسون الجوارب البيضاء والأشرطة البيضاء على أصابعه، وبذلك كانت حركات رقصه أكثر وضوحًا للمعجبين فى الخلف، حيث سيلتقط اللون الأبيض الضوء حتى يتمكن المعجبون من رؤية ما كان يفعله.

فى حين أكد آخرون أنه على الرغم من هذه النظرية التى تربط بين هذه الملابس، إلا أن البعض أكدوا أن الشريط له هدف آخر وهو "تغطية البهاق".

فيما أشارت تقارير إلى أن السبب فى ارتداء القفاز الفردى اللامع هو تغير لون الجلد.

أما حارسه الشخصى السابق "مات فيدس" روى سببًا مختلفًا تمامًا، وقال فى تصريح لـMetro: "لقد عرف كيف يتلاعب بالإعلام.. حيث كان يعرف بالضبط كيفية تصدر الصفحات الأولى.. ففى 90% من الوقت كان يضع قناع على وجهه، أو شريط لاصق على يديه أو الشريط على أنفه وهو كان الأمر المفضل بالنسبة له.. وكان دائما يقول أنه يريد أن تكون حياته أكبر لغز على وجه الأرض".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة