وزير الرياضة يقرر رفع المكافأة المالية للفائزين بميداليات فى أولمبياد طوكيو

الجمعة، 25 يونيو 2021 12:13 ص
وزير الرياضة يقرر رفع المكافأة المالية للفائزين بميداليات فى أولمبياد طوكيو أولمبياد طوكيو
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، رفع المكافأة المالية للفائزين بالميداليات الأولمبية من البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، المقرر انطلاقها في 23 يوليو المقبل، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين المشاركين في الأولمبياد للتتويج بميداليات أولمبية.

وكانت القيمة المالية للفائزين بالميدالية الأولمبية كالتالي، مليون جنيه لصاحب الميدالية الذهبية، و750 ألف جنيه لصاحب الميدالية الفضية، و500 ألف جنيه لصاحب الميدالية البرونزية.

وبدأت وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع وزارة الصحة واللجنة الأولمبية المصرية من الترتيبات الإدارية والإجرائية المتعلقة بتلقى البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو لقاح الوقاية من فيروس كورونا، وبدأت وزارة الصحة والسكان في تتطعيم المنتخبات القومية المختلفة باللقاح؛ استعداداً للمشاركة في الدورة الأوليمبية المقرر انطلاقها في يوليو المقبل. 
 
ويتلقى لاعبو ولاعبات المنتخبات لقاح كورونا في مستشفى الطب الرياضي بمدينة نصر بعد تجهيزه بكافة الاحتياجات الخاصة بعملية التطعيم من قبل وزارة الصحة، ليكون مركزاً دائماً لتطعيم كافة الرياضيين مستقبلاً. 
 
ويشرف على عملية التطعيم بالتنسيق مع مسئولي وزارة الصحة، الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة