يورو 2020.. بيل: لن ألعب مواجهة الدنمارك وكأنها الأخيرة مع ويلز

الجمعة، 25 يونيو 2021 07:47 م
يورو 2020.. بيل: لن ألعب مواجهة الدنمارك وكأنها الأخيرة مع ويلز جاريث بيل نجم منتخب ويلز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جاريث بيل نجم منتخب ويلز وريال مدريد الإسباني، أنه لن يلعب مواجهة الدنمارك غدًا السبت فى دور الـ 16 من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وكأنها المباراة الأخيرة وسط شائعات اعتزاله كرة القدم بعد نهاية البطولة، حيث يتطلع للوصول إلى دور ربع النهائي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى نية بيل اعتزال كرة القدم بعد البطولة، وهو أمر لم ينفيه نجم ريال مدريد بشكل قاطع.

تحدث بيل فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا: "لن ألعب كما لو كان هذا هو اللقاء الأخير، لأنني أريد الوصول إلى الدور التالي، تركيزنا الكامل على مواجهة الدنمارك، وبالطبع نريد الفوز بالمباراة ومحاولة التقدم إلى ربع النهائي".

أضاف قائلا:" إنها مباراة كبيرة أخرى، وهي دائما جيدة، من الجيد أن تستمر في اختبار نفسك على أعلى مستوى، هذا هو سبب رغبتنا في لعب كرة القدم ونتطلع إليها".

وعن تعاطف الجماهير المحايدة مع الدنمارك بعد واقعة كريستيان إريكسن، قال نجم ريال مدريد:" نحن دائما المستضعفون، لقد اعتدنا على هذه العلامة،  لا يحدث أي فرق بالنسبة لنا، نحن نتفهم الموقف الذي حدث معهم ومن الواضح أننا أرسلنا كل تمنياتنا إلى كريستيان إريكسن، ولكن  مباراة الغد سنكون نحن فقط على أرض الملعب ونأمل أن نتمكن من تقديم أداء رائع وإنجاز المهمة".

وتأهل منتخب ويلز إلى دور الـ 16 من يورو 2020، بعد احتلاله وصافة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع سويسرا 1 – 1، وفوزه على تركيا 2 – 0 وخسر من إيطاليا 1 – 0.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة