أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حسن للقاضية × الأهلي: الأحمر كبير القارة ولنأخذ عبرة من ريمونتادا بلوزداد

السبت، 26 يونيو 2021 03:05 م
أحمد حسن للقاضية × الأهلي: الأحمر كبير القارة ولنأخذ عبرة من ريمونتادا بلوزداد أحمد حسن
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث العميد أحمد حسن، عن مواجهة الأهلي والترجي فى إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب السلام، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف. وقال أحمد حسن لبرنامج "القاضية في الأهلي" المذاع على تليفزيون اليوم السابع مع الزميل محمد عراقي، "الأهلي استعاد هيبته الأفريقية فى الفترات الأخيرة، ولكن الفريق الأحمر فرط فى فوز كبير فى رادس كان يسهل مباراة العودة أكثر وأكثر.. وأطالب اللاعبين بالتحلي بأعلى درجات التركيز فى مباراة اليوم لتجنب حدوث أي مفاجآت".

وأضاف العميد لبرنامج القاضية × الاهلي ، "موسيماني أصبح يُجيد إدارة المبارايات الكبيرة وعليه أن يسعى لإحراز هدف مبكر يصعب من مأموية بطل تونس.. ويجب أن نأخذ من مباراة شباب بلوزداد والترجي عبرة، فبعدما كان بلوزداد فائزاً فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، نجح الترجي فى العودة والفوز بتونس وحسم التأهل بضربات الترجيح فى نهاية الأمر".

وتمنى أحمد حسن أن يواجه الأهلي كايزر تشيفز في المباراة النهائية وتجنب مواجهة الوداد المغربي على أرضه في المباراة النهائية، مؤكداً أنه من الأفضل أن يلعب موسيماني بنفس طريقة وتشكيل مباراة الذهاب لتأمين منطقة الوسط فى تلك المباراة المهمة".

"القاضية × الأهلي" برنامج خاص بأخبار النادى الأهلى، يكشف كواليس القلعة الحمراء ويناقش أهم القضايا، ويذاع عبر تليفزيون اليوم السابع يومى السبت والأربعاء من كل أسبوع.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة