التضامن: تدريب 2200 شاب وفتاة من المخطوبين والمتزوجين حديثا بمشروع مودة

السبت، 26 يونيو 2021 02:00 ص
التضامن: تدريب 2200 شاب وفتاة من المخطوبين والمتزوجين حديثا بمشروع مودة وزيرة التضامن
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة راندا فارس، مدير مشروع مودة بوزارة التضامن، إنه تم اختتام المرحلة الثالثة من تدريب المخطوبين والمتزوجين ضمن مشروع "مودة"، مضيفة أنه تم تدريب أكثر من 2200 متدرب ومتدربة خلال الـ3 مراحل لمشروع مودة.

 

وأضافت "فارس"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حصاد الأسبوع"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز، أنه تم البدء في المبادرة وفقا لاحتياجات تم رصدها من واقع العمل الميداني"، مشيرة إلى أن هناك مبادرة أخرى تستهدف المخطوبين فقط بالتعاون الجمعيات الأهلية"، لافتة إلى أن برنامج مودة يستهدف الشباب المقبل على الزواج بين 18- 25 سنة، ولدى وزارة التضامن 118 مكتب توجيه استشارات أسرية لمتابعة الحالات".

 

وكان المشروع القومى للحفاظ على كيان الأسرة المصرية "مودة" بوزارة التضامن الاجتماعىُ  بالتعاون مع صندوق تحيا مصر وصندوق الأمم المتحدة للسكان أطلق المرحلة الثالثة من تدريبات المخطوبين والمتزوجين حديثًا، حيث شهدت محافظة الفيوم أولى فعاليات تدريبات "مودة " المتخصصة  للمخطوبين وحديثي الزواج، وذلك تحت رعاية الدكتورة  نيفين القباج  وزيرة التضامن الاجتماعى.

 

وأكدت وزيرة التضامن، أن التدريبات تعمل على تدعيمهم بالمعارف والمعلومات المختلفة التي تساعدهم على تأسيس كيان أسري سوي قائم على مبادئ المودة والرحمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة