الوداد يتهم كايزر تشيفز بتخريب أرضية ملعب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. صور

السبت، 26 يونيو 2021 10:05 ص
الوداد يتهم كايزر تشيفز بتخريب أرضية ملعب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. صور ملعب سوكر سيتي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهمت بعثة نادي الوداد المغربي إدارة فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بإتلاف وتخريب ملعب "سوكر سيتي"، الذي سيستضيف مباراة الفريقين في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 
ونشرت صحيفة البطولة  المغربية عدد من الصور وكذلك انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر وجود بعض أعمال التخريب في الملعب الذي سيستضيف مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.
 
 
 
 
 

ونشر موقع البطولة صور حصرية تُثبت الحالة السيئة التي يوجد عليها عشب الملعب، بفعل إهماله عمداً من طرف مسؤولي النادي الجنوب أفريقي، حيث أفضى هذا السلوك إلى تدهور البساط الأخضر بشكل أكبر مما كان عليه.

 
1
 
وتفاجأ لاعبو الوداد بوضعية عشب الملعب، حيث يُدركون أن مهمتهم في فرض أسلوبهم وتدوير الكرة ستصعب أمام هذا العطل، خاصة أنهم يتطلعون إلى الفوز من أجل ضمان بطاقة العبور إلى نهائى دوري الابطال.

 

2
 
وأشارت تقارير صحفية مغربية إلى أن إدارة فريق الوداد المغربي اتهمت نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بإحداث إتلاف في أرضية ملعب سوكر سيتي؛ حتى لا يتمكن الفريق المغربي من التحكم والسيطرة على الكرة.

 

 

 

3
 

وشدّ فريق الوداد الرياضي الرحال نحو مدينة جوهانسبورج بجنوب أفريقيا، ليواجه مساء اليوم السبت فريق كايزر تشيفز، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

4

 
ويحل فريق الوداد البيضاوي المغربي ضيفا على نظيره كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في تمام السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "سوكر سيتي"، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في لقاء يسعى من خلاله الفريق المغربي لتعويض هزيمة مباراة الذهاب التي سقط فيها على ملعبه 1-0.

ويدخل الفريق المغربي المباراة بكل حذر لمحاولة العبور من دور نصف النهائي الحالي ليضمن تأهله للمباراة النهائية بهدف تحقيق اللقب، ولكنه يعلم أنه لا بديل عن الفوز، في محاولة لتجنب سيناريو الموسم الماضي بالخروج من الدور نصف النهائي على يد النادي الأهلي الذي فاز باللقب في النهاية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة