أكرم القصاص - علا الشافعي

جول مورنينج.. هدف رونالدو أمام فرنسا يمنح البرتغال بطاقة ثمن نهائى يورو 2020

السبت، 26 يونيو 2021 06:00 ص
جول مورنينج.. هدف رونالدو أمام فرنسا يمنح البرتغال بطاقة ثمن نهائى يورو 2020 كريستيانو رونالدو
كتب- رامي عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماؤهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

أحرز كريستيانو رونالدو هدفا حاسما مع منتخب البرتغال في مرمى نظيره المنتخب الفرنسي بالدقيقة 60، خلال المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل 2-2 في على ملعب "بوشكاش آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة لدور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حاليا في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

سجل رونالدو الهدف من ركلة جزاء ، ليرفع رصيده إلى 109 هدف دولي، ويعادل رقم الإيراني علي دائي صاحب الرقم القياسي للتسجيل في الأهداف الدولية، كما انفرد بلقب هداف البطولة برصيد 5 أهداف حتى الآن.

الهدف الذي أحرزه رونالدو لعب دورا كبيرًا فى تأهل البرتغال إلى دور الـ16 بالبطولة، حيث صعد برازيل أوروبا كما يطلق عليهم بعد احتلال المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف منتخب ألمانيا بنفس الرصيد، والمنتخب الفرنسي الذي احتل صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط.

رونالدو وجماهير البرتغال لن تنسي هذا الهدف كونه أعاد الفريق إلى البطولة من جديد، فى سيناريو مكرر للنسخة الماضية من يورو 2016 التي تأهلت فيها برازيل أوروبا أيضًا كأحسن ثوالث، بعد تعادله مع المنتخب المجري بنتيجة (3-3) خلال المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات وقتها.

ويلتقي منتخب البرتغال بقيادة النجم كريستيانو رونالدو مع نظيره منتخب بلجيكا في الدور ثمن النهائي يوم الأحد المقبل.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة