صحف تونس بعد تأهل الأهلي للنهائي الأفريقي: الترجي يتوه في ملعب السلام

السبت، 26 يونيو 2021 11:46 م
صحف تونس بعد تأهل الأهلي للنهائي الأفريقي: الترجي يتوه في ملعب السلام الأهلي والترجي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف التونسية الضوء على تأهل النادى الأهلى لنهائى النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا على حساب منافسه نادى الترجي، عقب الفوز الكبير للمارد الأحمر بنتيجة 3-0 في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، في إياب الدور نصف النهائي بعدما حسم الأهلي الذهاب لصالحه أيضا بهدف دون رد.

وكتبت صحيفة "الشروق" التونسية، "الترجي يغادر دوري ابطال افريقيا"، وذلك بعد تلقيه هزيمة ثقيلة أمام الأهلى اليوم في القاهرة (3-0) وكان الترجي انهزم في مباراة الذهاب في تونس بهدف بدون مقابل.

صحيفة الشروق التونسية
صحيفة الشروق التونسية

وعنونت إذاعة "ifm" التونسية، "الترجي يتوه في ملعب السلام والأهلي يجد طريق النهائي"، موضحة أن الترجي سقط بثلاثية على أرضية ملعب السلام بالقاهرة أمام مضيفه الأهلي المصري الذى عزز انتصار الذهاب بثلاثية، ليضرب موعدا في الدار البيضاء مع كايزر شيفز الجنوب إفريقي الذي أزاح الوداد البيضاوي المغربي. 

التونسية ifm إذاعة
التونسية ifm إذاعة

فيما ذكرت صحيفة "الصباح" التونسية، "رابطة الأبطال: الأهلي يقسو على الترجي"، مشددة على أن مباراة ملعب دار السلام انتهت في الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 35 عندما احتسب الكاميروني اليوم نيانت ضربة جزاء للأهلي مع إقصاء إلياس الشتي، نجح من خلالها علي معلول في منح الأسبقية لفريقه.

وأضافت الصحيفة أن الأهلى وسع الفارق خلال الشوط الثاني بهدفي شريف وحسين الشحات، وسط غياب تام للترجي الذي أكد المردود الهزيل في الذهاب والهزيمة بهدف لصفر.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيطرة مجددا على أفريقيا تتطلب مدربا أكبر قيمة من الشعباني ولاعبين أفضل من النقاز والشتي وتوجاي وخالد عبد الباسط.

صحيفة الصباح التونسية
صحيفة الصباح التونسية

وجاء عنوان موقع إذاعة "موزاييك إف إم" التونسية: "الترجي الرياضي يودع دوري الأبطال"، موضحة أن الترجي الرياضي التونسي غادر مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب هزيمته أمام الأهلي المصري بثلاثية نظيفة، لحساب مباراة إياب الدور نصف النهائي التي احتضنها ملعب السلام بالقاهرة.

موزاييك إف إم
موزاييك إف إم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة