ضربة البداية لدور الـ 16 فى يورو 2020 الأبرز بصحف العالم.. صور

السبت، 26 يونيو 2021 10:47 ص
ضربة البداية لدور الـ 16 فى يورو 2020 الأبرز بصحف العالم.. صور غلاف لاجازيتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، السبت، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها انطلاق دور الـ 16 فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بمباراتي إيطاليا ضد النمسا وويلز أمام الدنمارك.

استعرضت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم موقعة الأزوري ضد النمسا فى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية، والمقرر لها التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب الأولمبيكو.

وعلقت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" قائلة، "إيطاليا تدفع إيطاليا إلى الأمام، يورو: دور الـ16 فى ويمبلي، إنها جولة خروج المغلوب، داخل أو خارج، كلنا أزوري".

لا جازيتا
لا جازيتا

 

وقالت صحيفة "كورييري ديلو سبورت"، "اذهب إلى إيطاليا انطلق!، الليلة في ويمبلي ضد النمسا، نكافح من أجل مكان في ربع نهائي بطولة أوروبا، مانشيني المسؤول: "ملعب رائع ، نريد العودة إلى هنا".

كورييري ديلو سبورت
كورييري ديلو سبورت


 

وألقت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، الضوء علي مواجهة ويلز والدنمارك في ثمن نهائي اليورو، بالإضافة إلى إستعدادات إنجلترا للمواجهة المرتقبة ضد ألمانيا.

ذكرت صحيفة "الجارديان"، "لا خوف، بيل وويلز جاهزان لمواجهة الدنمارك".

أضافت عن قمة إنجلترا ضد ألمانيا، "كين يحافظ على هدوءه، دائمًا ما آمنت بنفسي للتسجيل".

الجارديان
الجارديان


 

عنونت صحيفة "ديلي ميل"، "أكمل يا جاريث"، في تحفيز للنجم الويلزي لقيادة بلاده لتخطي الدنمارك في دور الـ 16 من بطولة "يورو 2020".

وتحدثت عن خطة الإتحاد الإنجليزي، لمنح جاريث ساوثجيت عقد جديد، قائله "الاتحاد الإنجليزي سيمنح عقد جديد للمدرب إلى ما بعد كأس العالم".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


 

وذكرت تصريحات هاري كين مهاجم إنجلترا قبل قمة ألمانيا، "كين: انا جاهز للوصول للقمة".

وتصدر إنطلاق ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، السبت.

كتبت صحيفة "آس"، "بطولة اليورو كل شيء أو لا شيء، إنطلاق دور الـ 16 من البطولة بيل ضد الدنمارك آلابا ضد إيطاليا العظيمة".

غلاف آس
غلاف آس


 

فيما جاءت صورة منتخب إسبانيا، علي صدر غلاف "ماركا"، بعنوان "وكرواتيا للحلوي، أخرج لويس إنريكي مدرب إسبانيا فريق لاروخا لتناول طعام الغداء في مدريد كجزء من استعداداتهم لمواجهة كرواتيا في دور الستة عشر لليورو 2020 الأسبوع المقبل".

ماركا
ماركا


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة