كوبا أمريكا.. أورتيز: تحقق حلم حياتي بالانضمام لمنتخب البرازيل

السبت، 26 يونيو 2021 09:31 م
كوبا أمريكا.. أورتيز: تحقق حلم حياتي بالانضمام لمنتخب البرازيل ليو أورتيز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر ليو أورتيز، لاعب فريق براجانتينو، الذي انضم للمرة الأولى إلى منتخب البرازيل بدلا من المصاب فيليبي مونتيرو مدافع أتلتيكو مدريد، عن سعادته البالغة بالانضمام لمنتخب السامبا، مؤكدا أنه حقق حلم حياته، وذلك لاستكمال بطولة كوبا أمريكا، التي تستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وقال ليو أورتيز، في تصريحات لصحيفة "جلوبو سبورت": "يمكنك أن تكون على يقين من أنني سأكرس نفسي بالكامل للمنتخب، كما أفعل كل يوم في النادي، لتلبية توقعات تيتي والجهاز الفني ومساعدة البرازيل على الفوز بكأس كوبا أمريكا مرة أخرى".

وأضاف: "كل هذا يحدث بفضل الدعم الذي تلقيته من العديد من الأشخاص طوال مسيرتي، لهذا السبب أنا ممتن لكل واحد منهم وللأندية التي منحتني فرصة اللعب، من القاعدة في إنترناسيونال، إلى اليوم هنا في ريد بول براجنتينو، حيث نشأت ونضجت وأعيش أفضل فترة في حياتي".

وتابع: "لقد تحقق الحلم إنها لحظة حاسمة بالنسبة لي ولعائلتي بأكملها، إنه فخر كبير".

واختتم: "من الصعب العثور على كلمات لوصف السعادة التي أشعر بها الآن، جعلتني هذه الدعوة أتذكر كل ما مررت به للوصول إلى هنا، منذ أن كنت طفلاً كنت أفكر دائمًا في ارتداء قميص المنتخب البرازيلي، الآن سأحظى بهذه الفرصة وفي مسابقة رسمية كبيرة".

وعانى مونتيرو من التواء في الركبة اليمنى في 16 من الشهر الجاري قبل يوم واحد من فوز البرازيل على بيرو 4-0 في ثاني جولات المجموعة الثانية من كوبا أمريكا.

وخضع اللاعب لفحوصات في اليوم التالي أظهرت تعرضه لـ"إصابة جزئية في الأربطة الخارجية" من الركبة اليمنى، حسبما أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان له.

وحاول الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي معالجة اللاعب، لكن الأشعة التي أُجريت لاحقا أكدت تعذر تعافيه قبل انتهاء البطولة في 10 يوليو المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة