من حمودي ومحارب إلى كارتيرون.. ماذا تغير فى الأهلي منذ لقاء الترجي 2018؟

السبت، 26 يونيو 2021 03:41 م
من حمودي ومحارب إلى كارتيرون.. ماذا تغير فى الأهلي منذ لقاء الترجي 2018؟ الأهلي 2018
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زيارة مثيرة جديدة لنادي الترجي التونسي إلى القاهرة لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في التاسعة مساء اليوم، بعدما نجح الأحمر في حسم لقاء الذهاب بهدف دون رد في رادس، ليجدد الفريق تفوقه المعتاد نسبيًا على بطل تونس وسط جماهيره.

مباراة الأهلي والترجي اليوم باستاد الأهلي بالسلام، هي الأولى للفريقين فى مصر منذ ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي حسمه الشياطين الحمر بنتيجة 3-1 فى برج العرب بالإسكندرية قبل أن يسقط في رادس بثلاثية نظيفة ويخسر اللقب للموسم الثاني على التوالي بعد خسارته في 2017 أمام الوداد المغربي.

ملخص مباراة الأهلي والترجي 3-1 (ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018)

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بتغييرات كبيرة عن المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين أبرزها الأفضلية النفسية قبل لقاء اليوم، حيث دخل الفريق لقاء 2018 وهو وصيف حامل اللقب بعد خسارة النهائي الذى يسبق المباراة بينما يدخل لقاء اليوم وهو حامل اللقب بعد الفوز بالبطولة الأخيرة على حساب الزمالك، بجانب غياب الجماهير عن مباراة اليوم بعدما أقيمت مباراة 2018 بحضور جماهيري على ستاد برج العرب.

تغير الجهاز الفني للأهلي أيضًا حيث أدار المباراة وقتها الفرنسي باتيرس كارتيرون مدرب الزمالك الحالي، والذى رحل عقب الخسارة في تونس بثلاثية نظيفة، ويتواجد حاليًا الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني

قائمة الأهلي هي الأخرى تشهد حاليًا تغييرات كبيرة بعد 3 سنوات من آخر زيارة للترجي إلى القاهرة، ويتواجد بقائمة المباراة حاليًا 7 لاعبين فقط تواجدوا بقائمة مباراة 2018 وهم الشناوي وعلي لطفي وأيمن أشرف وعمرو السولية وأكرم توفيق ووليد سليمان وصلاح محسن.

وجاءت قائمة مباراة 2018 وقتها كالتالي..

حراسة المرمي: شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد هاني وساليف كوليبالي وسعد سمير وايمن أشرف وصبري رحيل.

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وإسلام محارب، وأحمد حمودي، ووليد سليمان وميدو جابر وأحمد حمدي.

خط الهجوم: وليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن.

الاهلي 2018
الاهلي 2018

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة