موسيماني محذرا لاعبي الأهلي من ريمونتادا الترجي: يلعب بالقاهرة أفضل من رادس

السبت، 26 يونيو 2021 11:32 ص
موسيماني محذرا لاعبي الأهلي من ريمونتادا الترجي: يلعب بالقاهرة أفضل من رادس موسيماني
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، تحذيراً شديد اللهجة للاعبى فريقه قبل مواجهة الترجى، المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم على ملعب السلام بالقاهرة فى إياب دور النصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وقال موسيمانى للاعبى الأهلى، "الترجى دائماً يلعب فى القاهرة أمام الأهلى أفضل من المردود الذى يقدمه فى رادس على مدار السنوات الماضية.. بطل تونس لا يقدم أفضل أداء فى ملعبه، ولكن فى مواجهة القاهرة يتحسن أداؤه بشكل كبير على مدار السنوات الأخيرة"، محذراً لاعبى الأهلى من قدرة الترجى على عمل ريمونتادا والصعود للمباراة النهائية على حساب الأهلي.

وأكد موسيمانى، فى نفس الوقت، ثقته فى عبور الترجى وتكرار الفوز عليه فى مباراة الإياب، ولكنه شدد أن الحذر مطلوب ولابد من أخذ المباراة بمنتهى الجدية وعدم التهاون بأى شكل أمام بطل تونس الذى أصبح لا يملك ما يخسره.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقى الكاف إدارة مباراة الأهلى والترجى الليلة للكاميرونى اليوم نيانت، على أن يكون الحكم المغربى رضوان جيد حكمًا بغرفة تقنية الفيديو (VAR)، وتأهل الأهلى لهذا الدور بعد تخطى عقبة ماميلودى صن داونز الجنوب إفريقي، ونجا فريق باب سويقة من فخ شباب بلوزداد الجزائرى بعدما احتكم الفريقان لركلات الترجيح.

ويعول موسيمانى فى لقاء الليلة على نفس الأسماء التى خاضت لقاء الذهاب و حققت فوزاً مهماً على بطل تونس فى عقر داره مع إمكانية إعادة محمد مجدى أفشة للتشكيل الاساسى على حساب صلاح محسن وتبدو أوراق موسيمانى الرابحة هى، على معلول وشريف وأفشة والسولية وحمدى فتحى وديانج وأكرم توفيق ومن خلفهم الحارس المُتميّز محمد الشناوى، ويرغب المدير الفنى فى الاستفادة بالرباعى كهربا وصلاح محسن وأجاى ووليد سليمان كأوراق رابحة على الدكة فى الشوط الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة