يورو 2020.. دي بور: منتخب هولندا دائما يعاني أمام التشيك

السبت، 26 يونيو 2021 09:50 م
يورو 2020.. دي بور: منتخب هولندا دائما يعاني أمام التشيك دي بور
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدير الفني للمنتخب الهولندي، فرانك دي بور، اليوم السبت، أن منتخب بلاده دائما ما يعاني أمام نظيره التشيكي، خصمه المقبل في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، والذي سيواجهه يوم الأحد المقبل على ملعب بوشكاش أرينا.

وقال دي بور في مؤتمر صحفي عشية المواجهة: "دائما ما نعاني أمام المنتخب التشيكي، ولذلك سيتعين علينا أن نكون في أفضل حالاتنا من أجل الفوز في المباراة".

وأشاد المدير الفني بلاعبي المنتخب التشيكي، وعلى رأسهم المهاجم المتألق باتريك شيك، والذي أحرز أحد أفضل الأهداف في تاريخ اليورو، في مرمى المنتخب الأسكتلندي، وينافس على لقب هداف البطولة القارية.

وقال مدرب هولندا عن اللاعب: "أنه يتميز بالقوة والسرعة ويستطيع الحفاظ على الكرة لفترات طويلة وإحراز الأهداف، هو مهاجم متكامل وأحرز هدفا رائعا، قد يكون الأفضل في البطولة".

وعن منتخب بلاده أكد دي بور أنه قدم أداء جيدا على الصعيد الهجومي ومتواضع على الصعيد الهجومي أمام أوكرانيا، وكان الأمر معكوسا أمام النمسا، بينما قدم مباراة جيدة على الصعيدين أمام مقدونيا الشمالية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وأعرب مدرب "الطواحين البرتقالية" عن سعادته باهتمام أكثر من فريق بين الكبار بنجم دفاعه، دينزل دومفريس، والذي يقدم مستويات مميزة في البطولة، وأحرز هدفين لمنتخب بلاده في مرمى أوكرانيا والنمسا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة