يورو 2020.. فيرتونخين: أحترم رونالدو ولكنها مباراة بين بلجيكا والبرتغال

السبت، 26 يونيو 2021 10:26 م
يورو 2020.. فيرتونخين: أحترم رونالدو ولكنها مباراة بين بلجيكا والبرتغال فيرتونخين
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدافع البلجيكي جان فيرتونخين عشية مباراة ثمن النهائي في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) أمام البرتغال في مدينة إشبيلية الإسبانية أن كريستيانو رونالدو "أفضل لاعب في تاريخ" كرة القدم في بلاده و"يجب احترامه"، لكنه أوضح أن "مباراة الأحد ليست بين بلجيكا ورونالدو، بل بلجيكا والبرتغال" التي يتوقع فيها فوز منتخب بلاده.

وقال المدافع البلجيكي في بنفيكا في مؤتمر صحفي: "عندما ترى هناك قميصا للبرتغال في الشارع، فإن 99% منها تحمل اسم رونالدو. إنه الأفضل في تاريخ بلاده واحترمه كثيرا"، لكنه أوضح أن المنتخب البرتغالي "لديه العديد من اللاعبين الجيدين ونحن أيضا".

وذكر فيرتونخين، الذي انضم إلى بنفيكا الصيف الماضي بعد قضاء ثمانية أعوام في توتنهام الإنجليزي، أن كريستيانو "ظاهرة. مثال. يعمل كثيرا في جميع التدريبات. يستحق كل ما يحققه وربما يمكنه اللعب حتى 40 عاما" لانه "يظهر أداءا رفيعا في كل مباراة".

وأشاد أيضًا بزميله في المنتخب روميلو لوكاكو الذي يعد "أحد افضل المهاجمين في العالم" والذي "اضطر لمواجهة العديد من الانتقادات منذ الـ16 عاما، لكنه أيضا نما كثيرا".

وقال "إنه لاعب قوي وسريع وأصبح أحد أفضل المهاجمين. أداؤه رائع.كل هدف يسجله يرجع إلى أداءه لذا فإنه مثال يحتذى به لجميع الشباب وجميع اللاعبين في العالم".

وأبرز فيرتونخين (34 عاما)، الذي يرغب في العودة إلى بنفيكا لحصد البطولات، حب بناته للبرتغال "وعشقهن كرم القدم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة