يورو 2020.. مدرب ويلز: هدف منتخب الدنمارك الثاني غير مسار المباراة

السبت، 26 يونيو 2021 10:32 م
يورو 2020.. مدرب ويلز: هدف منتخب الدنمارك الثاني غير مسار المباراة روبرت بيج
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدير الفني لمنتخب ويلز، روب بيج، أن الهدف الثاني في مرمى منتخب بلاده أمام الدنمارك، غير مسار المباراة التي انتهت بفوز دنماركي كبير برباعية نظيفة، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، مشيرًا إلى أن الهدف المذكور كان يجب أن يلغى بسبب حدوث مخالفة قبل إسكان الكرة الشباك.

وقال بيج في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "الهدف الثاني غير مسار المباراة، وكان يجب ألا يحتسب منذ البداية، لأنه جاء بعد مخالفة ضد لاعبنا كيفر مور. ولكنني أشعر بإحباط شديد بسبب الخسارة بهذه النتيجة".

وتابع: "نشعر بالإحباط والحزن، لم نكن نريد أن تتابعنا جماهيرنا ونحن نخسر بهذه النتيجة الكبيرة، ولكن يجب تحية اللاعبين على ما قدموه في البطولة، اعتبره إنجازا كبيرا، فقد كافحوا حتى النهاية".

وانتقد المدرب طريقة تنظيم البطولة، مشيرا إلى أن منتخب بلاده "سافر حول كل أوروبا على مدار البطولة"، هو ما تسبب في إنهاك الفريق. ورفض بيج الحديث عن مستقبله مع الفريق بعد الخروج القاري.

منتخب الدنمارك

ومن جانبه انتقد نجم ريال مدريد، جاريث بيل حكم مباراة منتخب بلاده أمام الدنمارك، وأكد في مقابلة بعد قناة بي بي سي بعد المباراة أنه كان عليه ألا يحتسب الهدف الثاني لأنه جاء من مخالفة ضد مور.

وقال بيل "اعتقد أن الحكم تأثر بالجماهير خلال اللقاء. ولكن خلق أي مبررات لن يفيد الآن. الأمر محبط للغاية، هو كل ما أستطيع قوله الآن".

وكان المنتخب الدنماركي قد حقق فوزا كبيرا على نظيره الويلزي، ليتأهل إلى ربع نهائي لمواجهة الفائز من مباراة هولندا والتشيك، التي ستقام غدا الأحد. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة