يورو 2020.. منتخب ويلز يصطدم بالدنمارك فى افتتاحية دور الـ16

السبت، 26 يونيو 2021 05:00 ص
يورو 2020.. منتخب ويلز يصطدم بالدنمارك فى افتتاحية دور الـ16 منتخب ويلز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم منتخبا ويلز ضد الدنمارك في السادسة مساء اليوم السبت على ملعب "يوهان كرويف" بالعاصمة الهولندية أمستردام في افتتاح مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً بمشاركة 24 منتخباً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل وتقام في 11 مدينة مختلفة.

وتأهل منتخب ويلز كوصيف بجدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بعدما وقع في فخ التعادل أمام سويسرا بالجولة الأولى، ثم الفوز على تركيا في المباراة الثانية قبل أن يتلقى هزيمة بهدف نظيف أمام إيطاليا في اللقاء الثالث والختامي ليتوقف رصيده عند 4 نقاط.

ويعول منتخب ويلز الكثير على نجمه جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني في المباراة اليوم خاصة وأنه يتمتع بقدرات فنية وبدنية تجعل المنافسين يضعون له الكثير من الاهتمام والمراقبة خاصة وأنه أحد النجوم العالميين الذي ينتظر منهم قيادة بلدانهم لإنجازات كروية كبيرة.

وسيغيب إيثان أمبادو لاعب ويلز بسبب الإيقاف بعد طرده خلال الخسارة 1-0 أمام إيطاليا في المجموعة الأولى.

في المقابل وصل منتخب الدنمارك الى دور الستة عشر بعد هزيمتين متتاليتين أمام فنلندا في المباراة الشهيرة التي سقط فيها نجم انتر ميلان كريستيان إيركسن والتي انتهت 1 / 0، وأمام بلجيكا بهدفين لهدف في الجولة الثانية قبل أن ينتفض الفريق أمام روسيا ويسقطها برباعية وضعته الأهداف الأربعة في أفضلية خلف المتصدر المنتخب البلجيكي ومتفوقاً على المنتخبين الأخرين.

وقال كاسبر هيولماند مدرب منتخب الدنمارك عن مواجهة منتخب ويلز: "إنه خصم خارق ويمتلك لاعبين جيدين، أرى مباراتنا 50 – 50، لديهم لاعبون مرنون للغاية، ومن الصعب معرفة ما هو قادم".

وتابع: "ستكون مباراة مثيرة ومتقاربة للغاية، سنرى ما سيحدث".

ومن المنتظر أن يعتمد كاسبر يولماند مدرب الدنمارك مجددا على الجناح الشاب البالغ عمره 20 عاما ميكل دامسجارد، الذي افتتح التسجيل أمام روسيا، في مركز صانع اللعب بدلا من إريكسن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة