حظك اليوم الأحد 27/6/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تصرف بهدوء

الأحد، 27 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 27/6/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تصرف بهدوء برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الطموح والعمل الجاد من أهم ما يميز مواليد برج الجدى، فهم يسعون لتحقيق أهدافهم بكل مجهودهم، ولا يقبلون بالمركز الثانى، فدائمًا ما يكونوا فى المقدمة بسبب تميزهم وطريقة تفكيرهم، ورغبتهم فى النجاح تجعلهم يهملون حياتهم الاجتماعية بعض الشيء، حيث يقضون أغلب أوقاتهم فى العمل، ومن مشاهيره ميل جيبسون، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

ميل جيبسون
ميل جيبسون

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تعانى من بعض المشاكل فى العمل، وهو ما يجعلك تتصرف بتوتر، فحاول أن تلتزم الهدوء ولا تتخذ قرارتك وأنت منفعل، حتى لا تندم فى النهاية، خاصة أن هناك بعض الحاقدين من زملائك يريدون أن يوقعوا بك فى المزيد من المشاكل.

حظك اليوم برج الجدى علي الصعيد العاطفي

لقد أهملت شريك حياتك طوال الفترة الماضية بسبب مشاكل العمل، واليوم يجب أن توضح له موقفك وسبب عدم اهتمامك به، وأن تحاول تعويضه عن الأيام الماضية، فهو يستحق أن تعبر له عن مشاعرك لأنه يحبك كثيرًا.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تتبع نظامًا غذائيًا ولكنك لا تفقد وزنك بشكل مرضى، ربما بسبب قيامك ببعض الأخطاء أهمها قلة شرب الماء، وعدم تناول العناصر المفيدة التى يحتاجها جسمك، بالإضافة إلى عدم ممارستك للرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تمتاز بالهدوء والعقلانية فى تصرفاتك، وهو ما يجعلك محل ثقة لمن حولك، وتكون أول شخص يستشيرونه فى مشاكلهم، ولكن هذه الفترة يظهر عليك التوتر، بسبب تفكيرك فى كل التفاصيل، لكن لا تكن قاسيًا على نفسك وستتحسن الأمور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة