دينا: "كل التحية للمرأة النوبية المجتهدة.. أجمل وأجدع ستات"

الأحد، 27 يونيو 2021 01:34 م
دينا: "كل التحية للمرأة النوبية المجتهدة.. أجمل وأجدع ستات" دينا
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة الاستعراضية دينا، متابعيها بصورة عبر حسابها على إنستجرام، تجمعها مع عدد من سيدات النوبة، وكتبت على الصورة، قائلة: "صباح الفل من أسوان كل التحية للمرأة النوبية المجتهدة.. أجمل وأجدع ستات النوبة".

 

دينا
دينا

 

وكشفت الفنانة الاستعراضية دينا، عن سر جمالها التي ظهرت به في صورها الأخيرة في مهرجان أسوان الدولى السينمائى للمرأة، وقالت في تصريح لـ "اليوم السابع": السر إنى بطلت السجاير منذ 6 شهور وده عمل فرق كبير في وشى لأن السجائر بتأثر على منطقة الفم ومنطقة أسفل العين، كما أنى لم أضع مكياج أثناء ظهورى في مهرجان أسوان للمرأة".

ونفت دينا، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن إجرائها لعملية تجميل في وجهها بعد ظهورها في مهرجان أسوان الدولى للمرأة، وقالت في تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "خمسة وخميسة لا طبعا معملتش أي عمليات تجميل ودى أول مرة في حياتى محطش مكياج، يمكن عشان كده الناس أول مرة تشوفنى".

وأضافت دينا: "الناس قالوا إنى عملت عملية في مناخيرى من فترة قريبة، وأنا عملت عملية غضروف أنفى لما اتكسر من أكتر من سنتين، هما لسه فايقين دلوقتى، لكن معملتش أى حاجة، ولا أقدر حتى أحط بوتكس وأنا لسه خارجة من كورونا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة