رئيس جامعة بنى سويف يتفقد امتحانات السياحة والفنادق والتربية للطفولة المبكرة

الأحد، 27 يونيو 2021 02:53 م
رئيس جامعة بنى سويف يتفقد امتحانات السياحة والفنادق والتربية للطفولة المبكرة الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، سير الامتحانات بكلية السياحة والفنادق وذلك للاطمئنان على سير انعقاد الامتحانات وتطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية، والتزام كافة أطراف المنظومة التعليمية بها.

وشدد رئيس الجامعة خلال جولته على ضرورة توافر كافة الاستعدادات والرعاية الطبية، فضلاً عن الاهتمام بالتأمين الكامل للجان لضمان سير عملية الامتحانات فى جو يسوده الهدوء والنظام، مع ضرورة تواجد أستاذ المادة لتذليل أى صعوبات قد تقابل الطلاب خلال الامتحانات.

وطالب رئيس جامعة بنى سويف بضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية من كشف درجات الحرارة على الطلاب قبل الدخول على البوابات، فضلا عن تعقيم كافة الطلاب قبل الدخول ومنع الدخول بدون الكمامة من أجل الحفاظ على سلامتهم وصحتهم.

كما أجرى الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، جولة تفقدية بكلية التربية للطفولة المبكرة ومبني الاختبارات الإلكترونية بشرق النيل، تفقد خلالها سير عملية امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

ووجه الدكتور منصور، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لتهيئة المناخ المناسب للامتحانات، وتوفير كافة الخدمات اللوجستية وتوفير سبل الراحة للطلاب، وإعداد لجان منفصلة للطلاب من ذوي القدرات الخاصة، وتوفير سيارات الإسعاف وكافة الخدمات الطبية.

واستطلع رئيس الجامعة آراء الطلاب حول توزيع المنهج والاسئلة على الوقت المخصص للامتحان، مشدداً على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية من قياس درجة الحرارة وارتداء الكمامة حرصاً على سلامة كافة أطراف المنظومة التعليمية.

 

جولة تفقدية بكلية التربية للطفولة المبكرة
جولة تفقدية بكلية التربية للطفولة المبكرة

 

رئيس جامعة بنى سويف يتفقد سير الامتحانات بكلية السياحة والفنادق
رئيس جامعة بنى سويف يتفقد سير الامتحانات بكلية السياحة والفنادق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة