أكرم القصاص - علا الشافعي

مروض تماسيح يستعرض مهارته على شواطئ كوستاريكا لترويج السياحة.. فيديو

الأحد، 27 يونيو 2021 09:00 م
مروض تماسيح يستعرض مهارته على شواطئ كوستاريكا لترويج السياحة.. فيديو عرض مع تمساح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا تم منح وسام الشرف لشجاعته في صناعة السياحة، فمن المؤكد أن الدليل غويدو، مروض التماسيح  في كوستاريكا سيكون في أول سباق واحد، حيث يقدم أحد العاملين في مجال السياحة بكوستاريكا، عروضا تحبس الأنفاس، ويقوم بإطعام تماسيح عملاقة، من مسافة قريبة للغاية.

وتأتي عروض الدليل السياحي خلال رحلاته بالقارب السياحي على طول نهر تاركوليس، ويستعرض مهاراته في إطعام التماسيح التي يصل طول بعضها إلى أكثر من 5 أمتار، ويقفز في الماء لإطعام التماسيح البرية التي يصل طولها إلى 17 قدمًا، ومهما كان أجره، فمن المحتمل ألا يكون ذلك كافيًا.

التماسيح تقترب من الدليل
التماسيح تقترب من الدليل

 

عرض مع تمساح
عرض مع تمساح

ونشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، مقطع فيديو التقطه مصور يدعى جوش إديلسون ، قام مؤخرًا بإحدى رحلات غويدو أثناء إجازته في كوستاريكا، ورصد مواجهات قريبة من التمساح لجويدو في صور مذهلة ومقاطع فيديو، وعلق جوش: "ليس لدي أي فكرة عن أوراق اعتماد جويدو الرسمية، أو ما إذا كان لديه أي منها، لكنه بالتأكيد يعرف كيف يظل على قيد الحياة مع التماسيح".

جانب من العروض
جانب من العروض

 

ترويض التماسيح
ترويض التماسيح

 

ويُحذر على كل الموجودون في قارب غويدو من النزول والانضمام إليه في العرض- إلا إذا كان يريد أن يؤكل من التماسيح، وتابع جوش: "حضرت لحظة التقى فيها ثلاثة تماسيح على غويدو في نفس الوقت للحصول على قطعة اللحم التي كان يتدلى منها وقدم عرضا رائعا معهم".

التمساح يقترب من الدليل
التمساح يقترب من الدليل

 

وروى موقف آخر: "كانت هناك في لحظة جاء فيها اثنان من التمساح بجانب القارب وشعروا ببعض الشجار. انطلق أحدهم في الهواء فوق جانب القارب ونفض ذيله كمية من الماء على كل من كان على متن القارب، وأخاف النساء التي كانت تضع يدها على قلبها وكانت تحاول التقاط أنفاسها حيث لم يكن أحد يعلم أن غويدو سيلهي التماسيح حتى لا تقترب من القارب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة