يورو 2020.. إصابة دي بروين خلال مباراة بلجيكا ضد البرتغال

الأحد، 27 يونيو 2021 10:42 م
يورو 2020.. إصابة دي بروين خلال مباراة بلجيكا ضد البرتغال إصابة دي بروين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض نجم مانشستر سيتي ومنتخب بلجيكا كيفن دي بروين، لإصابة قوية، غادر على أثرها ملعب لقاء منتخب بلاده ضد نظيره البرتغالي الذي يتقدم فيه الشياطين الحمر بهدف دون مقابل خلال المباراة التي تقام حاليا على ملعب "لا كارتوخا"، فى مدينة إشبيلية الإسبانية، ضمن مواجهات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وفي بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 48 سقط دي بروين على أرض الملعب وغادر ملعب اللقاء ليشارك درايس ميرتينز بدلا منه.

سجل ثورجان هازارد هدف منتخب بلجيكا في الدقيقة 42 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليحرز ثاني أهدافه في البطولة.

وعلى الرغم من سيطرة منتخب بلجيكا على وسط الملعب أغلب فترات الشوط الأول، إلا أن الخطورة كانت من نصيب المنتخب البرتغالي.

وأهدر دييجو جوتا لاعب منتخب البرازيل أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة السادسة من تسديدة بجوار القائم الأيسر، كما تصدى تيبو كورتوا حارس بلجيكا لتسديدة كريستيانو رونالدو بثبات من ركلة حرة في الدقيقة 25.

وحسم منتخب بلجيكا تأهله للدور ثمن النهائي بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في جميع مبارياته الثلاث.

في حين تأهل منتخب البرتغال إلى نفس الدور، بعد أن صعد ضمن أفضل 4 ثوالث، حيث احتل المركز الثالث في المجموعة السادسة النارية برصيد 4 نقاط، خلف منتخبي فرنسا وألمانيا.

وسيلتقي الفائز من موقعة الليلة، في دور الثمانية مع منتخب إيطاليا يوم الجمعة المقبل، بعد فوز الأزوري على النمسا أمس السبت 2-1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة