يورو 2020.. كوكي: على منتخب إسبانيا التحلي بالثقة والهدوء أمام كرواتيا

الأحد، 27 يونيو 2021 07:38 م
يورو 2020.. كوكي: على منتخب إسبانيا التحلي بالثقة والهدوء أمام كرواتيا كوكي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كوكي لاعب وسط منتخب إسبانيا، أنه على لاعبي منتخب بلاده التحلي بالهدوء والثقة، خلال مواجهة نظيره الكرواتي، في المباراة التى تقام على ملعب "باركن ستاديون"، بمدينة كوبنهاجن الدنماركية، غدا الإثنين، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" والتى تستمر حتى الحادى عشر من شهر يوليو المقبل.

وقال كوكي في المؤتمر الصحفي للمباراة :"لم أتوقع إطلاقاً قبل عام أن العب بطولة اليورو هذا العام، فراق قميص المنتخب الإسباني كان صعب جداً في الفترة الماضية.

وعن مواجهة منتخب كرواتيا غدا، قال قائد أتليتكو مدريد :"علينا التحلي بالهدوء والثقة فنحن أتينا هنا للبطولة ولا يحركنا الحماس فقط، متحمسون جداً لمباراة الغد وبوسكتيس قطعة أساسية في المنتخب لا غنى عنها".

وواصل قائلا عن تعرض موراتا للتهديدات :"نحن نتعرض لكل أنواع الانتقادات، لكن التهديدات التي يتعرض لها اللاعب أو أطفاله لا نقبلها، يجب الإبلاغ عن أي نوع من المضايقات، وكلنا ندعم موراتا".

وعن الشاب بيدري، أوضح كوكي قائلا :"أنا مندهش من النضج الذي يتمتع به بيدري، سيكون لاعبًا مهمًا للغاية في برشلونة وفي المنتخب، إنه مستقبل إسبانيا وحاضرها".

وعن نجم المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش، اختتم كوكي قائلا:"كلنا نعرف مودريتش جيدا، لقد فاز بالكرة الذهبية وقام بأشياء مذهلة مع ريال مدريد ومنتخبه الوطني، أحب أن ألعب ضد الأفضل ومودريتش هو أحدهم، أحيانًا فاز وأحيانًا أخرى أنا فزت، آمل أن يأتي دوري في الفوز غدا".

وتأهل منتخب إسبانيا لدور الـ16 بعدما حل وصيفا فى ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، بعد الفوز العريض على سلوفاكيا بخمسة أهداف دون رد فى الجولة الختامية والتعادل مع السويد وبولندا.

فيما حسم منتخب كرواتيا تأهله بعد جمع 4 نقاط فى وصافة المجموعة الرابعة جمعها من الخسارة أمام إنجلترا، والتعادل أمام التشيك بهدف لكل منهما، والفوز 3 / 1 على حساب اسكتلندا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة