يورو 2020.. هولش أفضل لاعب في انتصار التشيك على منتخب هولندا

الأحد، 27 يونيو 2021 08:36 م
يورو 2020.. هولش أفضل لاعب في انتصار التشيك على منتخب هولندا توماس هولش
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج توماس هولش مدافع المنتخب التشيكي بجائزة أفضل لاعب فى انتصار منتخب بلاده الثمين على هولندا، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة المثيرة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "بوشكاش آرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

ونجح مدافع فريق سلافيا براج فى تسجيل هدف منتخب التشيك الأول بالدقيقة 68 من ضربة رأس، وكان صمام أمان لمنتخب بلاده أمام هجمات المنتخب الهولندي.

وجاءت أرقم اللاعب في المباراة كالتالي:

- 49 مرة لمس الكرة

- 9 مرات استرد الكرة

- 3 هوائيات فاز بها

- 2 صنع فرصتين

- 2 سدد تسديدتين 2

- استخلص كرتين

​منتخب هولندا
 

وأضاف باتريك شيك نجم المنتخب التشيكى الهدف الثانى في الدقيقة 80 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف في النسخة الحالية من يورو 2020 جاء بهم فى المركز الثانى بقائمة هدافى البطولة بفارق هدف وحيد خلف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو صاحب الصدارة برصيد 5 أهداف.

وأكمل المنتخب الهولندي المباراة بعشرة لاعبين بعد حصوله اللاعب ماتياس دى ليخت، على البطاقة الحمراء المباشرة عقب رجوع حكم المباراة لتقنية الفيديو في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يلتقي منتخب التشيك في الدور ربع النهائى من بطولة أمم أوروبا، مع منتخب الدنمارك الذى تخطى نظيره الويلزى برباعية نظيفة في ثمن النهائي.

وكان منتخب التشيك حجز مقعده في الدور ثمن النهائي من يورو 2020، بعد أن صعد ضمن أفضل 4 ثوالث في دور المجموعات، بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، خلف منتخبي إنجلترا وكرواتيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة