إيه اللى شاغل بالك يا نجم؟ دينا وأحمد سعد يثيران تساؤلات إجرائهما عملية تجميل بعد الظهور المختلف.. دنيا وإيمى سمير غانم يواصلان الدعاء لوالدتهما.. ونوال الزغبى تدعم شيرين عبدالوهاب فى أزمتها الأخيرة.. صور

الإثنين، 28 يونيو 2021 07:30 م
إيه اللى شاغل بالك يا نجم؟ دينا وأحمد سعد يثيران تساؤلات إجرائهما عملية تجميل بعد الظهور المختلف.. دنيا وإيمى سمير غانم يواصلان الدعاء لوالدتهما.. ونوال الزغبى تدعم شيرين عبدالوهاب فى أزمتها الأخيرة.. صور أحداث فنية كثيرة شغلت الفنانين ومتابعيهم
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأيام القليلة الماضية، عددا من الأحداث الفنية التى شغلت الفنانين ومتابعيهم من جميع انحاء الوطن العربي، والتى تحولت بعضها إلى تريندات عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة للحديث عنها والتعليق عليها، بالإضافة إلى تناول مستجداتها.

ومن ضمن الأحداث التى سيطرت على السوشيال ميديا الظهور المختلف للراقصة الاستعراضية دينا، فى مهرجان أسوان لسينما المرأة، وسرعان ما سيطر ظهورها على التريند خلال ساعات قليلة من نشرها للصور الجديدة التى نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، والتى تساءل فيها الكثيرون حول إجرائها لعملية تجميل فى وجها.

وسرعان ما نفت دينا، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن إجرائها لعملية تجميل فى وجهها، وقالت فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "خمسة وخميسة لا طبعا معملتش أى عمليات تجميل ودى أول مرة فى حياتى محطش مكياج، يمكن عشان كده الناس أول مرة تشوفنى".وأضافت الفنانة دينا: "الناس قالوا إنى عملت عملية فى مناخيرى من فترة قريبة، وأنا عملت عملية غضروف أنفى لما اتكسر من أكتر من سنتين، هما لسه فايقين دلوقتى، لكن معملتش أى حاجة، ولا أقدر حتى أحط بوتكس وأنا لسه خارجة من كورونا".

 

وعلى نفس السياق، أثار المطرب أحمد سعد الكثير من التساؤلات حول ظهوره الأخير، أمس، في جلسة تصوير جديدة ظهر من خلالها بشكل مختلف، وهو ما دفع جمهوره للتساؤل عن اجرائه لعملية تجميل في وجه، وسرعان ما تداول عدد كبير من متابعي سعد، جلسة التصوير الجديدة التي نشرها لمواصلة التعليق على التغير الكبير الذي طرأ على شكله في جلسة التصوير الجديدة، خصوصاً وأن أخر صور نشرها المطرب عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، كانت منذ أيام قليلة في احدى حفلاته والتي ظهر فيها بشكله المعتاد الذى اعتاد جمهوره على رؤيته به.

96951-احمد-سعد-فى-شكل-جديد

وعلى جانب آخر، شهدت منصات السوشيال ميديا عبر تويتر، خلال الساعات الماضية، تصدر هاشتاج "كلنا شيرين" ، بعد ساعات من انتشار التسريب الصوتي المسجل على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ولقى الهاشتاج تفاعلا كبيرا من محبي شيرين، ووجهت النجمة اللبنانية نوال الزغبى، رسالة دعم إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقالت على حسابها الشخصي بموقع "تويتر": "كلنا شيرين عبدالوهاب الفن الاصيل والقلب الابيض بتبقي الحياة الحلوة منحبك كتير والله دائما معك".

نوال الزغبي
نوال الزغبي

وطالبت النجمة إيمي سمير غانم، من متابعيها وجمهوره، بالدعاء لوالدتها النجمة دلال عبد العزيز، التي تعيش أزمة صحية خلال الفترة الحالية وتخضع على أثرها للرعاية داخل أحد المستشفيات، ونشرت  إيمي، صورة لوالدتها من دولاب الذكريات في فترة شبابها، وكتبت "أرجو الدعاء لأمي تعبانة يا رب"، وسرعان ما استقبل البوست عدد كبير من التعليقات التي تدعو للنجمة الكبير دلال عبد العزيز من النجوم والمشاهير وجمهورها من جميع أنحاء الوطن العربى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة