الملكة الذهبية.. ماكسيما ملكة هولندا انيقة فى فستان مشرق

الإثنين، 28 يونيو 2021 03:00 ص
الملكة الذهبية.. ماكسيما ملكة هولندا انيقة فى فستان مشرق الملكة ماكسيما
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت ماكسيما ملكة هولندا، بإطلالة أنيقة فى زيارة لمتحف في أمستردام، وارتدت ماكسيما، البالغة من العمر 50 عامًا، فستانًا ذهبيًا أثناء توجهها إلى متحف Eye Filmmuseum ، حيث تعرفت على البرامج التعليمية والمعارض الخاصة بالمؤسسة.

كانت ماكسيما مشرقة في إطلالتها الأخيرة، وكانت ترتدي قبعة وقفازات مطابقة للون الفستان، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

أناقة الملكة ماكسيما
أناقة الملكة ماكسيما

 

ماكسيما ملكة هولندا
ماكسيما ملكة هولندا

 

واختارت ماكسيما فستانًا ذهبيًا بتفاصيل من الزهور الأرجواني والأزرق والوردى، ومزين بالدانتيل عند الحاشية والأكمام والخصر، قامت بإقران الفستان بإكسسوارات متطابقة، بما في ذلك حقيبة صغيرة أرجوانية وزوج من قفازات وزوج من الأحذية ذات الكعب.

ماكسيما
ماكسيما

 

ملكة هولندا
ملكة هولندا

حرصت الملكة الذهبية على أن تكون مجوهراتها الذهبية تكمل الفستان وكانت ترتدي زوجًا فخمًا من الأقراط الذهبية المتدلية مع جوهرة أرجوانية.

وفى مايو الماضى، احتفلت هولندا بعيد ميلاد الملكة ماكسيما زوجة الملك الهولندي ويليم ألكسندر، حيث أكملت ماكسيما عامها الخمسين، وتكريمًا ليوم ميلاد الملكة "ماكسيما" بدأت هولندا حملة 50 يومًا من الموسيقى، والتي تمثل كل يوم عامًا واحدًا من حياتها بعروض موسيقية.
 
ماكسيما  شقراء طويلة ذات مظهر ساحر وأناقة جذابة، لديها هذه الكاريزما اللاتينية بابتسامة قادرة على حشد شعبية كبيرة، ممزوجة بأخلاقيات العمل القوية والطبيعة الواقعية، على الرغم من أن تحولها من العوام إلى أميرة التاج إلى الملكة لم يكن سهلاً، بسبب رفض الهولندين لزواجها فى البداية من وريث العرش ويليم ألكسندر، إلا أنها أصبحت ما بين يوم وليلة نموذج للأناقة والرقى، وحصلت على إعجاب الجميع، وأصبحت من أكثر الشخصيات الملكية في أوروبا اهتماماً بالشأن العام، فهي لا تفوّت الفرصة للتعرف عن كثب إلى شعبها و إلى اهتماماته و مشاكله ايضاً.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة