أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه: أمامي تحد كبير للعودة سريعا من الإصابة.. وجهاز المنتخب "ساعدني"

الإثنين، 28 يونيو 2021 11:56 م
تريزيجيه: أمامي تحد كبير للعودة سريعا من الإصابة.. وجهاز المنتخب "ساعدني" تريزيجيه
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادي استون فيلا الإنجليزي، عن رضاه بعد الإصابة التي تعرض لها بالرباط الصليبي في الفترة الأخيرة، موضحا أنه يضع تحديا بينه وبين نفسه للعودة سريعا للملاعب.

وأضاف تريزيجيه في تصريحات تليفزيونية لقناة النادي الأهلي: "تلقيت رعاية فائقة في أستون فيلا بعد الإصابة لمدة شهر ونصف الشهر، بعدها قررت العودة لمصر لاستكمال رحلة العلاج ووجدت تطورا كبيرا في المنظومة الطبية".

ووجه تريزيجيه الشكر للجهاز الطبي في منتخب مصر وكذلك رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، موضحا أنه وجد اهتماما كبيرا من مسئولي المنتخب واتحاد الكرة لمتابعة حالته الصحية.

وقدّم محمود تريزيجيه مستويات مميزة مع منتخب مصر رغم الخروج المبكر وبالتحديد من دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين، حيث كان من بين اللاعبين القلائل الذين تمت الإشادة بهم.

خلال الموسم الحالي مع نادي أستون فيلا استطاع محمود تريزيجيه المشاركة في 21 مباراة بينها 12 أساسيا، وغاب عن الباقي بسبب إصابة الخلفية في بداية الموسم بمتوسط دقائق بلغت 56 في المواجهة الواحدة، استطاع خلالها تسجيل هدفين، وصنع هدفاً آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة