جينيفر أنيستون تبحث عن حبيب.. وتؤكد: لن استخدم تطبيقات المواعدة

الإثنين، 28 يونيو 2021 11:00 م
جينيفر أنيستون تبحث عن حبيب.. وتؤكد: لن استخدم تطبيقات المواعدة جينيفر انيستون
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لطالما كانت حياتها العاطفية في دائرة الضوء منذ أن اشتهرت في مسلسل Friends في عام 1994، وبعدما خاضت النجمة تجربة الطلاق مرتين أخبرت جينيفر أنيستون مجلة People أنها لا تزال منفتحة على مشاركة حياتها مع شخص مميز، قائلة "أنا مهتم بالعثور على شريك رائع والعيش حياة ممتعة والاستمتاع مع بعضنا البعض هذا كل ما يجب أن نأمل به".

Open to finding love again: Jennifer Aniston, 52, has admitted to People magazine that she's looking for 'a fantastic partner' but getting married again is not a priority

اما عن تجربة الزواج للمرة الثالثة، فقد اعترفت الممثلة البالغة من العمر 52 عامًا بأن الزواج مرة أخرى لا يمثل أولوية في بحثها عن الحب، وقالت عن الدخول في علاقة جديدة: "ليس من الضروري أن تكون محفورة في الحجر وذات وثائق قانونية".

First husband: Aniston, who found fame on Friends in 1994, was married to Hollywood star Brad Pitt from 2000 to 2005 (pictured in 2000)

وأشارت انيستون إنها لن تلجأ إلى تطبيقات المواعدة من أجل الحصول علي حب جديد، وأوضحت قائلة" سألتزم فقط بالطرق العادية للتعارف..هذه هي الطريقة التي أفضلها".

She wed second husband Justin Theroux in 2016 after five years of dating but they broke up in 2018 (pictured in 2014)

 

كما كشفت أنيستون،  فى حوار مع مجلة People عن تفاصيل كثيرة من حياتها الشخصية، فقالت: "أنا أعيش في مكان هادئ.. لدي وظيفة أحبها، ولدي أشخاص في حياتي يمثلون كل شيء بالنسبة لى، ولدي كلاب جميلة.. أنا مجرد إنسان محظوظ جدا ."

جينيفر انيستون
جينيفر انيستون

 

كما تحدثت عن فكرة أن عائلتها لا تزال تنخدع بالعناوين الكاذبة فى بعض الأحيان، قائلة: "في بعض الأحيان لا يمكنني مساعدة أفراد الأسرة أو الأشخاص الذين يرسلون أخبار غير صحيحة، مثل هل لديكِ طفل؟.. هل ستتزوجى؟، وفي هذا الوقت لا أعرف بماذا أرد وأقول لنفسي هل سأظل في تلك السخافات طوال سنين عمرى؟".

كما كشفت أنيستون تفاصيل عن يومها، قائلة "بالنسبة لى، أتأمل كل يوم وأجلس بهدوء، أو أكتب، وأمارس أى نوع من أنواع اليوجا هو تأملي، أنا فقط أشاهد الصورة الأكبر ولا أنظر للأشياء الصغيرة، كما أؤمن بالإنسانية، على الرغم من وجود الكثير مما يثنينا عن الإيمان بها لكني أفعل ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة