أكرم القصاص - علا الشافعي

شانيل تصمم عقد AirPod من اللؤلؤ وعلبة من جلد الخراف.. إكسسوار أنيق وعملى

الإثنين، 28 يونيو 2021 02:00 م
شانيل تصمم عقد AirPod من اللؤلؤ وعلبة من جلد الخراف.. إكسسوار أنيق وعملى علبة شانيل
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح العديد من الأشخاص يستخدمون " AirPod "، بدلاً من سماعات الرأس المتصلة بالأسلاك، والتى تتعرض للقطع بسهولة، وتجعلك مضطرًا لحمل الهاتف معه فى كل مكان أثناء حركته، ونظراً للإقبال الشديد على سماعات الهاتف الجديدة، اهتمت بعض العلامات التجارية المتخصصة بتصميم إكسسوارات، عصرية لها، مثل العلامة التجارية "شانيل"، التى صممت عقد "AirPods".

تصميمات شانيل
تصميمات شانيل

وأشار تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية، إلى أن العلامة التجارية، صممت قلادة" AirPods Case Pro" لتساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة خاصة بين زملائها فى العمل، أكثر من الـ" AirPod " البيضاء العادية، لذلك قد تفضل العديد من النساء حول العالم، شراء الإكسسوارات الجديدة المصممة من العلامة التجارية الشهيرة "شانيل".

سماعة
سماعة

وصممت "شانيل "لعقد" AirPod " علبة من جلد الخراف مزينة بشعار العلامة التجارية الشهيرة، مرصع بالألماس متدلى منه عقد أبيض، منتهية بسلسلة كلاسيكية من جلد الحمل التي تظهر عادة على حقائب اليد الشهيرة لـ"شانيل".

عقد
عقد

وأوصت "شانيل" بارتداء هذه القطعة كقلادة، لسهولة الوصول إلى "AirPod" أثناء ارتدائها، وبدلاً من ذلك، يمكن استخدام سلسلة تتيح لأجهزة" AirPods "الخاصة بالمستخدم أن تتدلى على الصدر، أو عقد من اللؤلؤ الكلاسيكي من العلامة التجارية "شانيل" متدلى على الصدر، بالإضافة إلى شعار "شانيل" وهو" CC ".

عقد أخر
عقد أخر

وأشار تقرير الصحيفة البريطانية إلى إمكانية شراء حقيبة" AirPod" العادية من مواقع التسوق على شبكة الإنترنت بأقل الأسعار، ويمكن لصقها بقلادة عادية، فى حالة الرغبة فى ذلك، بدلاً من دفع مبلغ كبير لشراء قلادة "شانيل".

علبة شانيل
علبة شانيل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة