أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ البحر الأحمر: تقسيط مبالغ التقنين حتى 8 سنوات بدلا من 4

الإثنين، 28 يونيو 2021 04:39 م
محافظ البحر الأحمر: تقسيط مبالغ التقنين حتى 8 سنوات بدلا من 4 اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، اليوم الاثنين،تقسيط مبالغ تقنين وضع اليد حتى 8 سنوات بدلا من 4 سنوات ، جاء ذلك خلال اجتماعا موسعا مع رؤساء المدن و الإدارات الهندسية بديوان عام المحافظة.
 
حيث بدأ الاجتماع بتقديم عرض كامل عن الخطوات التي تم اتخاذها في تنفيذ الاشتراطات البنائية، كذلك مواقف التصالح و تقنين وضع اليد.
 
وأكد المحافظ ان المحافظة تقدم تسهيلات كبيرة للمواطنين، في مخالفات البناء و تقنين الأراضي، وذلك يأتى تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بالتيسير على المواطنين الراغبين في تقنين وضع اليد على الأراضي، وفقاً للقانون، مشيراً إلى أن الحكومة تبذل قصارى جهدها لخدمة المواطنين، وعمل تسهيلات كبيرة لتقنين الأوضاع.
 
وشدد المحافظ على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، واسترداد حق الشعب والحفاظ على هيبة الدولة بتنفيذ قرارات الإزالة لمن تقدم ولم يستكمل الإجراءات القانونية، أو من لم تنطبق عليه شروط التقنين.
 
كما وجه المحافظ بالتنسيق ما بين مسؤولين المنظومة بالتعاون من أجل الانجاز و التنفيذ بأسرع وقت، مؤكدا علي ان سيتم اتخاذ إجراءات تقسيط المبالغ المستحقة للتقنين طبقا للمادة 144 لسنة 2017، من 4 سنوات لـ8 سنوات. 
 
حضر الاجتماع اللواء محمد البندارى سكرتير عام البحر الأحمر، ، و رؤوساء مدن المحافظة و عدد من الجهات المعنية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة