منتخب إسبانيا يحافظ على رقمه القياسي فى أمم أوروبا بعد خروج البرتغال

الإثنين، 28 يونيو 2021 12:30 ص
منتخب إسبانيا يحافظ على رقمه القياسي فى أمم أوروبا بعد خروج البرتغال منتخب اسبانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع منتخب البرتغال حامل اللقب كأس الأمم الأوروبية فى نسختها السادسة عشر يورو 2020، بعد خسارته أمام نظيره منتخب بلجيكا بهدف نظيف، فى اللقاء المثير الذى جمع المنتخبين مساء الأحد، على ملعب "لا كارتوخا" فى مدينة إشبيلية الإسبانية، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة. 

وفشل منتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو فى حملة الدفاع عن لقبه، ليخرج سريعا من البطولة من دور الـ 16، حيث لم ينجح للمرة الأولى فى تاريخ مشاركاته فى الوصول إلى دور ربع النهائي. 

وحافظ منتخب إسبانيا على رقمه القياسي عبر تاريخ بطولات اليورو، بعد خروج البرتغال، إذ يعد منتخب اللاروخا الوحيد الذى نجح فى تحقيق لقب كأس أمم أوروبا فى مرتين متتاليين. 

 

بلجيكا ضد البرتغال 

سجل ثورجان هازارد هدف منتخب بلجيكا في الدقيقة 42 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليحرز ثاني أهدافه في البطولة.

وأهدر دييجو جوتا، لاعب منتخب البرازيل، أخطر فرص الشوط الأول في الدقيقة السادسة من تسديدة بجوار القائم الأيسر، كما تصدى تيبو كورتوا حارس بلجيكا لتسديدة كريستيانو رونالدو بثبات من ركلة حرة في الدقيقة 25.

مع بداية الشوط الثاني، خرج النجم كيفن دي بروين، متأثرا بإصابته في الشوط الأول، وشارك بدلا منه درايس ميرتينز في تشكيل بلجيكا، كما طلب النجم إيدين هازارد التغيير في نهاية المباراة بعد تعرضه لإصابة عضلية.

وبتلك النتيجة سيلتقي منتخب بلجيكا في دور الثمانية مع نظيره منتخب إيطاليا يوم الجمعة المقبل، بعد فوز الأزوري على النمسا مساء السبت 2-1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة