موسيماني يطلب تقريراً عن منافس الأهلي "الغامض"

الإثنين، 28 يونيو 2021 07:36 م
موسيماني يطلب تقريراً عن منافس الأهلي "الغامض" موسيمانى المدير الفنى للأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من جهازه المعاون البدء من الآن فى إعداد تقرير عن فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي قبل مباراة الفريقين المهمة فى نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد لها 17 يوليو المقبل بالمغرب.
 
ورغم أن الوقت مازال طويلاً أمام الأهلي لخوض هذه المباراة إلا أن المدير الفني طالب جهازه المعاون بإعداد تقرير عن الفريق الجنوب أفريقي الذي وصفه موسيماني بالمنافس الغامض بعدما اختفى من الساحة القارية فترة طويلة لكنه يبقي فريقاً كبيراً.
 
وتخطى الأهلي عقبة الترجي التونسي في نصف  في نصف نهائي أفريقيا ، حيث فاز الاهلي على بهدف نظيف ذهاباً بتونس وبثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة.
 
فيما تخطي كايزر تشيفز عقبة الوداد المغربي في نصف نهائي البطولة القارية بالفوز عليه بهدف نظيف فى المغرب والتعادل سلبياً في جنوب أفريقيا.

وتعد هذه هى المرة الثالثة التى يواجه فيها الاهلى منافس من جنوب افريقيا فى النهائى الافريقى ، ففى  نسخة 2001 التقى الاهلى مع صن داونز الجنوب أفريقى فى نهائى دوري الأبطال، حيث تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا بنتيجة 1-1، بينما فاز الأهلي في مباراة العودة بالقاهرة بنتيجة 3-صفر ليتوج باللقب.

وفى نسخة 2013 التقى الأهلى مع أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، حيث تعادل الفريقان بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا، بينما فاز الأهلي في مباراة العودة بنتيجة 2-صفر ليتوج باللقب ايضاً.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة